السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 30 °

ميلانيا ترامب أنيقة وملتزمة: تبدو غنية بالرموز (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
ميلانيا ترامب أنيقة وملتزمة: تبدو غنية بالرموز (صور)
ميلانيا ترامب أنيقة وملتزمة: تبدو غنية بالرموز (صور)
A+ A-

جديد لا يشوبه شائبة لميلانيا ترامب. الثلثاء، 18 آب، حضرت السيدة الأولى للولايات المتحدة حدثًا مهمًا في البيت الأبيض، مرتدية ملابس رمزية للغاية.

بصفتها عارضة أزياء سابقة، فليس من المستغرب أن ترتدي ميلانيا ترامب زيّاً لا يشوبه شائبة، ما يتسبب في بعض الأحيان بالجدل. هذا الثلثاء، 18 آب، وجهت السيدة الأولى للولايات المتحدة ضربة مرة أخرى بمناسبة يوم بالغ الأهمية، كما أوردت الخبر صحيفة التابلويد البريطانية ديلي ميل. في الواقع، عبر المحيط الأطلسي، احتفلت والدة بارون ترامب وزوجها دونالد ترامب بالذكرى المئوية للتعديل التاسع عشر للدستور الأميركي. تم التصديق عليه في 18 آب 1920، وهو يوم مهم في الكفاح من أجل حقوق المرأة: منذ ذلك اليوم، أصبح للمرأة الحق في التصويت. فرصة للسيدة الأولى لإثبات دعمها للقضية النسائيّة بمظهر رمزي. العارضة السابقة التي لا تحظى ملابسها بالإجماع دائمًا ركّزت على تايور أبيض. اللون الذي يرتبط، مثله مثل الأرجواني والأخضر، بحركة الاقتراع، التي تحدد حق المرأة في الاقتراع في أوائل القرن العشرين.

لمرافقة هذا الزي من ماركة Michael Kors ، الذي تبلغ قيمته 2195 دولارًا (أو 1838 أورو)، اختارت ميلانيا ترامب إكسسوارات بسيطة. وهو حزام قطني أبيض وأسود لتمييز خصرها، بالإضافة إلى زوج من الأحذية Stilletos المتطابقة. مظهر أنيق، ختمته بخاتم من الألماس يزيّن جمالها المعتاد: "ظلال داكنة وشفاه وردية" بحسب الديلي ميل. وهكذا وقفت العارضة السابقة البالغة من العمر 50 عامًا جنبًا إلى جنب مع دونالد ترامب في الغرفة الزرقاء بالبيت الأبيض، برفقة ضيوف آخرين.

زي معاد تدويره

يُقال إن التايور الذي ترتديه ميلانيا ترامب هو حجر الزاوية في خزانة ملابسها، حيث ظهر بالفعل سابقاً على الساحة الإعلامية. في الواقع، عندما استقبلت بريجيت وإيمانويل ماكرون في البيت الأبيض، في 24 نيسان 2018 ، اختارت السيّدة الأولى نفس الزي الذي ارتدته هذه المرة مع قبعة وحزام. من نفس اللون.

عندما استقبلت بريجيت وإيمانويل ماكرون عام 2018

الكلمات الدالة