السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مايكروسوفت تمنحك فرصة قيادة طائرة من داخل منزلك

المصدر: ذا فيرج
مايكروسوفت تمنحك فرصة قيادة طائرة من داخل منزلك
مايكروسوفت تمنحك فرصة قيادة طائرة من داخل منزلك
A+ A-

تقترب شركة #مايكروسوفت من طرحها لعبة جديدة على الحواسب المنزلية، ستمنح من يمتلكها فرصة قيادة طائرات الركاب والتحكم بها كما لو كان في رحلة جوية حقيقية.

وستطرح الشركة العملاقة لعبة "Microsoft Flight Simulator" أو "محاكي الطيران" في 18 آب المقبل، وهي جاهزة للطلب والتثبيت المسبق اليوم.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، تعد لعبة Flight Simulator أحدث إصدار في السلسلة التي أطلقت لأول مرة في ثمانينيات القرن الماضي، وتحديداً في العام 1982، لكنها تتضمن الآن محركاً نهارياً وليلياً جديداً يسمح للاعبين بالسفر في أي وقت من اليوم، إضافة إلى نظام قائمة مرجعية جديد يتطور للمبتدئين أو المحترفين مع توجيه الأدوات وقوائم المراجعة قبل الإقلاع، كما تتضمن معلومات عن الطقس في الوقت الحقيقي، وحركة مرور الطائرات بشكل محدث في جميع أنحاء العالم.



وتتوافر لعبة "Microsoft Flight Simulator" في 3 إصدارات مختلفة، هي النسخة العادية بسعر 59.99 دولاراً أميركياً، وتوفر 20 طائرة و30 مطاراً، والنسخة الفاخرة بسعر 89.99 دولاراً، وتتضمن 5 طائرات إضافية و5 مطارات إضافية، وأخيراً النسخة الأعلى التي توفر 10 طائرات إضافية في المجموع و10 مطارات إضافية، وهي بسعر 119.99 دولاراً، كما أنه سيتم إطلاق لعبة "Microsoft Flight Simulator" مجاناً كجزء من "Xbox Game Pass" للكمبيوتر الشخصي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم