الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

الأسعار تمنعنا من شراء الملابس... كيف نستفيد من القميص الأبيض الموجود في خزانتنا؟

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
الأسعار تمنعنا من شراء الملابس... كيف نستفيد من القميص الأبيض الموجود في خزانتنا؟
الأسعار تمنعنا من شراء الملابس... كيف نستفيد من القميص الأبيض الموجود في خزانتنا؟
A+ A-

نمر جميعاً بأيام عصيبة، حرمتنا شراء الكثير من الأغراض الأساسية والأزياء التي نرغب بارتدائها. ولكن عالم الموضة هو عالم واسع يتماشى مع أي ظرف ولا حدود له. بإمكانك اليوم الاستفادة من بعض الأزياء العملية الموجودة في خزانتك، ومن منا لا تمتلك قميصاً أبيض في خزانتها؟ حتى إن كنت لا تمتلكين قطعة منه، في إمكانك أن تأخذي قميص زوجك أو والدك، فأحدهما حتماً يمتلك واحداً!

اخترنا لك بعض الطرق العملية التي اعتمدتها مدوّنات الموضة والمشاهير للتألق بهذا الزي المميز...

1- القميص الأبيض والجينز

تنسيق هاتين القطعتين مميز وعملي جداً. اختاري البنطال ذا الخصر العالي، وضعي القميص الأبيض تحته. إذا شعرتِ بملل في هذه الإطلالة بإمكانك تزيينها بعقد من اللولو على طريقة الإعلامية سالي حجار.


2- القميص الأبيض مع بنطال الجلد

لا تترددي في تنسيق قميصك الأبيض الموجود في خزانتك مع بنطال من الجلد باللون الذي تعشقينه. بإمكانك أيضاً ارتداء بلايزر واسعة من أجل إضفاء لمسة من العصرية على هذه الإطلالة.

3- القميص الأبيض والشورت القصير

من أجمل الإطلالات العصرية التي اعتمدتها مدونات الموضة هي تنسيق القميص الواسع مع شورت قصير. ضعي حقيبة أو انتعلي حذاء ذا ألوان مفعمة بالحياة.

4- القميص الأبيض مع البنطال الواسع

تختصر إطلالات المدونة ديما الأسدي أربع إطلالات عملية، بإمكانك انتقاء ما يناسبك منها. سأختار لكِ البنطال الواسع مع هذه القطعة العملية. اختاري أيضاً حقيبة ذات شكل لافت وغريب من خزانتك.

5- القميص الأبيض والـBelt Bag

اختارت الإعلامية سالي حجار قميص زوجها في هذه الإطلالة ونسقتها مع شورت جينز قصير. وضعت البالت باغ بطريقة جميلة أضفت الكثير من الرقيّ على هذا الزيّ. أما القبعة القش فقد كان لها وقع رائع!



الكلمات الدالة