السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ليفربول ينتقد جماهيره

المصدر: "أ ف ب"
ليفربول ينتقد جماهيره
ليفربول ينتقد جماهيره
A+ A-

انتقد نادي #ليفربول التصرف "غير المقبول" لعدد من مشجعيه، من خلال احتفالهم الصاخب بلقب #الدوري_الانكليزي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 30 عاماً، وعدم مبالاتهم بأزمة فيروس #كورونا.

وفي بيان مشترك للنادي وشرطة منطقة "ميرسيسايد" في شمال إنكلترا والمجلس البلدي، رأى ليفربول ان "مدينتنا لا تزال في خضم أزمة صحية وهذا التصرف هو غير مقبول على الاطلاق".

وأضاف البيان ان "الخطر المحتمل لموجة ثانية من كوفيد-19 لا يزال قائماً، وعلينا العمل معا من أجل التأكد من ألا يتم محو آثار كل ما قمنا به حتى الآن من خلال فترة العزل"، التي تم فرضها بعد بدء تفشي الوباء.

وتجمع العديد من المشجعين خارج ملعب أنفيلد ليل الأربعاء، للاحتفال بعدما حسم الفريق اللقب لمصلحته، إثر خسارة مطارده المباشر مانشستر سيتي أمام تشيلسي (1-2). كما أظهرت صور تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالات في أرجاء مختلفة من المدينة ليل الجمعة.

وإضافة إلى عدم التزام المشجعين بقيود التباعد الاجتماعي المفروضة للحؤول دون تفشي فيروس كورونا، أظهرت الصور ان المحتفلين تركوا خلفهم كميات كبيرة من النفايات، اضطرت الهيئات المعنية في المجلس البلدي الى تنظيفها السبت.

وكانت سلطات المدينة وإدارة النادي قد طلبت من المشجعين في أوقات سابقة، عدم التجمع خارج ملعب أنفيلد خلال مباريات الفريق، أو للاحتفال باللقب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم