الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد السعودي يعلن عن موعد عودة النشاط الكروي

حسام محمد
الاتحاد السعودي يعلن عن موعد عودة النشاط الكروي
الاتحاد السعودي يعلن عن موعد عودة النشاط الكروي
A+ A-

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد استئناف النشاط الكروي، في ما يخص مسابقة الدوري السعودي الممتاز للرجال، بعد أن توقف في 14 آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وبحسب بيان رسمي نشره الاتحاد السعودي اليوم الجمعة، فإنّ استئناف النشاط الكروي سيكون ابتداءً من يوم الرابع من آب المقبل، موضحاً أنّه سيقوم بالتنسيق مع الأندية السعودية لتنظيم العودة إلى الملاعب، في حين أنّه قرّر إلغاء الدوريات الممتازة للفئات السنية الأخرى، (البراعم، الناشئين، الشباب)، واعتماد النتائج المنتهية قبل إيقاف النشاط الكروي في التتويج.

وبيّن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنّ تدريبات الدوري الممتاز للرجال، ستنطلق من جديد، اعتباراً من تاريخ 21 حزيران الحالي، وذلك وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة.

من جهة أخرى أوضح المجلس أنّه سيعتمد تعديل عدد التبديلات، من 3 تبديلات فقط، إلى 5 تبديلات خلال المباراة، وذلك في الفترة المحددة لاستئناف البطولة الأهم في السعودية.

وكانت دول عدة أعلنت عن عودة دورياتها في كرة القدم من جديد، بعد توقفها لأشهر بسبب الجائحة، بينما قررت دول أخرى، إلغاء الدوري بشكل كامل، إمّا على أساس النتائج التي توقف عندها، أو على أساس شطب نتائج الموسم الأخير، وكأنّه لم يكن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم