السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

محاولات إيطالية لإقناع الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي روما

جورج حداد
محاولات إيطالية لإقناع الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي روما
محاولات إيطالية لإقناع الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي روما
A+ A-

أخبار كثيرة ظهرت في الفترة الماضية عن نية صندوق الاستثمار السعودي شراء نادي نيوكاسل يونايتد الانكليزي وهو الأمر الذي أصبح قريب للغاية حسب عدة تقارير صحفية انكليزية وعالمية، ولكن التأجيلات المستمرة تسببت في حالة من الغموض والجدل.

رغم التأكيدات التي قالت إن الأمير محمد بن سلمان نجح في التوصل لاتفاق مع مالك نيوكاسل مايك أشلي، من أجل شراء النادي مقابل 300 مليون جنيه إسترليني، ليفصله فقط الإعلان الرسمي عن هذه الخطوة الجديدة.

لكن هناك تطورات جديدة ظهرت في هذه القضية وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية والتي قالت إن نادي روما الإيطالي يحاول استغلال هذا التأجيل بالتفاوض مع ولي العهد السعودي لإقناعه بشراء ناديهم بدلاً من نيوكاسل

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى قيام جيمس بالوتا المالك الحالي لروما، بالتعاقد مع إحدى الشركات لإيجاد مالك جديد لشراء النادي الإيطالي قبل بداية الموسم القادم. وتأتي محاولات فريق الذئاب رغم قيام فريق نيوكاسل بتوقيع كافة الأوراق اللازمة من أجل بيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي منذ 5 أسابيع.

لكن هناك تقارير إيطالية أكدت أن بالوتا لديه نية أخرى من خلال الكلام مع السعوديين وبأنه لا يحاول الانقضاض على الصفقة ومنع بن سلمان من شراء نيوكاسل، حيث لا يؤمن بإمكانية حدوث ذلك من الأساس. ويعتبر الهدف الرئيسي من المفاوضات، هو وضع روما في صورة البديل المناسب، لو فشلت صفقة شراء نيوكاسل لأي سبب من الأسباب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم