الثلاثاء - 29 أيلول 2020
بيروت 26 °

إعلان

بطارية هاتف iPhone SE 2 تتفوق على iPhone 8 في هذا الاختبار

المصدر: يوتيوب
بطارية هاتف iPhone SE 2 تتفوق على iPhone 8 في هذا الاختبار
بطارية هاتف iPhone SE 2 تتفوق على iPhone 8 في هذا الاختبار
A+ A-

قبل الإعلان عن النسخة الجديدة من هاتف iPhone SE ، وهو iPhone SE 2، انتشرت تسريبات تفيد أن الهاتف سيستند إلى حد كبير على iPhone 8.

وبالفعل، فبعد الكشف عن الهاتف الأسبوع الماصي، كشفت عمليات التفكيك أن المكونات الداخلية للهاتف مشابهة لتلك المستخدمة في iPhone 8 حيث يمكن تبديل مكونات معينة ببعضها البعض. وعلاوة على ذلك، فقد اتضح أن الهاتف يحمل نفس البطارية التي تبلغ سعتها 1821مللي أمبير.

ووفقاً للموقع الرسمي لشركة آبل، فالشركة تشير إلى أن iPhone SE 2 قادر على الصمود لنفس الفترة التي يصمد فيها iPhone 8، ولكن اختبار جديد للبطارية على اليوتيوب تم إعداده من قبل الخبير التقني Brandon Butch أظهر أن iPhone SE يتخطى بالفعل iPhone 8 في اختبار البطارية.



وكشف الاختبار أن iPhone 8 تمكن من الصمود لما يزيد قليلاً عن 5 ساعات أثناء الاختبار، ولكن على الرغم من أن iPhone SE 2 الجديد يملك نفس البطارية، فقد كشف الاختبار أن الهاتف الجديد استطاع الصمود لساعة أكثر من iPhone 8 بحيث استطاع الصمود لـ 6 ساعات و12 دقيقة.

تجدر الإشارة الى أن طرق الاختبار تختلف، ما يوضح أيضاً أن عمر البطارية يختلف اعتماداً على كيفية استخدام هاتفك الذكي، ويمكنك الحصول على عمر أطول أو أقصر للبطارية عما تم الإعلان عنه.

الكلمات الدالة