السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دوغلاس كوستا يتجاهل رونالدو

جورج حداد
دوغلاس كوستا يتجاهل رونالدو
دوغلاس كوستا يتجاهل رونالدو
A+ A-

فاجئ اللاعب الدولي البرازيلي وجناح فريق يوفنتوس الايطالي دوغلاس كوستا، متابعيه في انستجرام من خلال تجاهله لأفضل لاعب في العالم 5 مرات زميله في نادي السيدة العجوز كريستيانو رونالدو، عندما سئل عن الأقضل في صفوف يوفنتوس. حيث رد كوستا من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"،: "أقوى زميل هو باولو ديبالا".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_P4Ck2KuKs]]

الأمر الذي يعد غيرباً بعض الشيئ حيث يعد رونالدو هداف يوفنتوس بالموسم الحالي، وسجل 21 هدفًا في الدوري الإيطالي، حتى الآن، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين، خلف شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو. ويبتعد "الدون" بـ14 هدفًا عن أقرب لاعبي يوفنتوس، باولو ديبالا (7 أهداف) الذي اختاره كورستا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_IdZRwq6f5]]

وحول الأوضاع الحالية، قال الدولي البرازيلي: "آمل أن أعود إلى إيطاليا قريبًا، لا أستطيع الانتظار كي أفعل ذلك.. أيضًا لأنني لم أعد أعرف ماذا أصنع هنا". وعن أكثر ما يحب، بين صناعة الأهداف وتسجيلها، أجاب كوستا: "بالنسبة لي كلاهما جيدان، يمكنني أن أفعل كل شيء، المهم هو أن يفوز الفريق".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_IWgZ6qKVV]]

يذكر أن فريق يوفنتوس الايطالي أعلن منذ فترة عن اصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا وهم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي اختاره كوستا كأفضل من يلعب في يوفنتوس حالياً، بالاضافة الى بليس ماتيودي الذي أصيب أيضاً، واللاعب الايطالي دانيلي روجاني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم