السبت - 05 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

بين الانتقادات والتبريرات... نجوم أثاروا الجدل بالاحتفال بمولدهم رغم كورونا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بين الانتقادات والتبريرات... نجوم أثاروا الجدل بالاحتفال بمولدهم رغم كورونا
بين الانتقادات والتبريرات... نجوم أثاروا الجدل بالاحتفال بمولدهم رغم كورونا
A+ A-

احتفل عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية، بأعياد ميلادهم، حيث حرصوا على نشر صور من احتفالهم مع ذويهم، وهو ما أثار حالة من الجدل بين جماهيرهم، الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لما قام به نجوم الفن، خاصةً في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

وانقسمت الجماهير بين مؤيدين، يؤكدون أنه من حقهم الاحتفال بأعياد ميلادهم في ظل الحظر والتواجد في المنازل، بينما شن البعض هجوماً عنيفاً عليهم مشيرين إلى أن هؤلاء الفنانين تجاهلوا المصائب التي تضرب العالم بسبب فيروس كورونا وزيادة حالات الوفاة والإصابات في كل دول العالم.

واحتفلت الإعلامية ريهام سعيد في نهاية شهر آذار الماضي بعيد ميلادها الـ45، حيث أهداها المطرب الشعبي حسن شاكوش أغنية “بنت الجيران” وغناها لها وأرسلها ليحقق رغباتها في غنائه لها يوم ميلادها حتى وإن لم يتواجد، ونشرت ريهام مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوات القصيرة "إنستغرام".


كما احتفلت بعيد ميلادها مع شقيقتها رانيا، التي فاجأتها بتورتة عيد ميلاد تتناسب مع أحداث أزمة الكورونا، عليها مجسم يرتدي كمامة وبعض المطهرات، وقالت: "نحن ملتزمون بالحظر وسوف نحتفل في المنزل".


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-ZuYCghKRJ/?igshid=1ih1v86j12nq0]]


واحتفلت الفنانة مي نور الشريف، بعيد ميلادها، حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة لهما من الحفل الذي ضم الفنان سمير صبري وعدداً من أصدقائهما، حيث ظهرت بوسي مرتدية كمامة طبية وقفازات.



كما احتفلت الفنّانة أمل بوشوشة بالذكرى الثالثة لميلاد ابنتها "ليا"، ونشرت بوشوشة صورة واضحة لابنتها للمرة الأولى وكتبت: "اليوم هو يوم عيد ميلادك يا عيدي... مثل هذا اليوم وقبل ثلاث سنوات أبصرتِ أنتِ النور وأبصرتُ أنا الحياة".




كما احتفلت الفنانة رزان مغربي بعيد ميلاد نجلها "رام"، يوم 7 نيسان الحالي، ونشرت رزان صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".



وتعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة إلى الانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بتورتة على شكل "فيروس كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة، وهو ما أشعل الهجوم ضدها واتهامها بعدم تقدير حجم الكارثة التي تسبب بها فيروس كورونا.



رسالة مؤثرة وجهها الفنان المغربي سعد لمجرد لوالده الفنان البشير عبده بمناسبة عيد ميلاده، حيث وضع لمجرد على صفحته عبر فايسبوك صورة قديمة ظهر برفقة والده حين كان طفلاً، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "كل عام و انت بألف خير بابا حبيبي .. حفظك الله لي .. لنا .. لجمهورك وأحبابك وأطال في عمرك يا أغلى الناس... أرجو من الله أن يسعد قلبك ويحفظك من كل شر، وكل مكروه ويمتعك رب العالمين بالصحة والعافية وراحة البال... أبي كل عام وأنت حبيبي".

كما نشر الفنان محمد إمام صورة نادرة من طفولته ظهر فيها مع والدته، للاحتفال بعيد ميلادها، وعلق عليها واصفاً إياها بأول حب وأول فرحة والشعور بالأمان والمشجعة الأولى له دائماً وأنها السبب في جعل كل شيء جميلاً.


بينما هنأت الفنانة مي كساب، زوجها المطرب "أوكا" بمناسبة عيد ميلاده، ووصفته بحبيبها وزوجها ووالد أبنائها، وأهدته أغنية بعنوان "إمتى" وهي الأغنية المفضلة لزوجها والتي غناها بمشاركة أحمد شيبة وأورتيغا.

الفنان جمال عبدالناصر، احتفل بعيد ميلاده يوم الثلثاء الماضي، مؤكداً أنه في هذه المناسبة يتمنّى أن يزيح الله الغمة والابتلاء عن الخلق أجمعين، وأن يحفظ مصر وشعبها، خاصةً أن عيد ميلاده صادف ليلة النصف من شعبان.

المطرب محمد نور احتفل بعيد ميلاد زوجته هبة صلاح، يوم 4 نيسان الحالي، ووجه لها رسالة رومانسية عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق: "حبيبتي وروحي هبة كل سنة وأنتي طيبة، عقبال 100 سنة، إن شاء الله أحلى سنة في حياتك، ربنا يخليكِ لينا ولأولادك".



واحتفلت المذيعة أسما شريف منير بعيد ميلادها، الموافق 5 نيسان، ونشرت صورًا تجمعها بزوجها الفنان محمود حجازي، وابنتها لارا، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، قائلة: "اكتشفت أن عائلتي الصغيرة هي أكبر إنجازاتي وأهم حاجة عملتها، ألذّ حاجة إن عيد ميلادي السنة دي هيبقى ليل/ دخلي".

أما الفنان أحمد الفيشاوي فقد نشر صوراً جديدة لزوجته ندى الكامل عبر موقع إنستغرام، بمناسبة عيد ميلادها، وعلق الفيشاوي على الصورة معبراً عن حبه لها قائلاً: "كل سنه وأنتِ زي البدر المنور".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم