الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كورونا يمنع الصحافيين من دخول غرف اللاعبين

المصدر: "أ ف ب"
كورونا يمنع الصحافيين من دخول غرف اللاعبين
كورونا يمنع الصحافيين من دخول غرف اللاعبين
A+ A-

اتخذت اتحادات #كرة_السلة والهوكي على الجليد و #البيسبول و #كرة_القدم الأميركية في الولايات المتحدة، قراراً مشتركاً بمنع دخول الصحافيين غرف ملابس اللاعبين، ضمن مساعي الحد من تفشي فيروس #كورونا.

وأشارت الاتحادات في بيان مشترك إلى انه سيسمح فقط للاعبين والعاملين الضروريين للفريق بالدخول إلى غرف الملابس الخاصة بالاتحادات الأربعة، وذلك حتى إشعار آخر.

وأضافت: "سيستمر السماح لممثلي وسائل الاعلام بالتواجد في الأماكن المخصصة لهم خارج غرف الملابس، كما هي الحال حالياً. هذه التغييرات الموقتة ستدخل حيز التنفيذ مع المباريات والتدريبات بدءاً من اليوم الثلثاء".

ويعتبر دخول وسائل الإعلام إلى غرف تبديل الملابس وأروقتها في الدوريات الأميركية الشمالية أمراً اعتيادياً بعد التدريبات والمباريات.

وكانت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين طلبت من أنديتها الاستعداد لاحتمال إقامة مباريات من دون جمهور في قاعاتها بسبب فيروس كورونا، الذي ينتشر بسرعة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

وبعثت رابطة "أن بي آي" إلى الأندية رسالة تطالبها فيها البدء بوضع خطط معينة لإقامة مبارياتها مع تواجد "الاشخاص الضروريين" فقط، بما يشمل منع الصحافيين من تغطية المباريات التي ستقام من دون جمهور.

كما تتضمن الرسالة ضرورة أن تستعد الاندية لفحص حرارة اللاعبين، الجهاز الفني للفرق، الحكام وكل شخص يمكن ان يتواجد في المباريات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم