الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالخطوات: كيفية تحميل الصور الثلاثية البعد في "فايسبوك"

المصدر: "تك كرانش"
بالخطوات: كيفية تحميل الصور الثلاثية البعد في "فايسبوك"
بالخطوات: كيفية تحميل الصور الثلاثية البعد في "فايسبوك"
A+ A-

لاحظ عدد من مستخدمي تطبيق #فايسبوك أن الأخير بدأ أخيراً بدعم الصور ثلاثية البعد، حيث يأخذ معلومات عميقة من لقطات صور البورتريه الخاصة بك ويدمجها في صفحتك الرئيسية للأخبار والنتيجة هي صورة ثلاثية تجعلك تبدو مرتين عند التمرير.

ولكن ووفقاً لموقع "تك كرانش"، فالميزة الجديدة مدعومة فقط على الهواتف الذكية التي تحتوي على أكثر من كاميرا واحدة، اي ان الهواتف الذكية التي تتمتع بكاميرا واحدة لن تحظى بهذه الميزة.

ولكن هذا على وشك التغيير لأن فايسبوك يستخدم تقنية التعليم الآلي لرسم معلومات عميقة عن الصور حتى يتمكن من إنشاء صورة ثلاثية البعد بشكل صحيح. ويقول فايسبوك إن هواتف الكاميرا الفردية مثل آيفون بالإضافة إلى هواتف بيكسل الذكية السابقة ستتمكن من الاستفادة من وظيفة تحميل الصور ثلاثية البعد الجديدة قريبًا.

إليكم كيفية تحميل صورة ثلاثية البعد في فايسبوك:

افتح تطبيق فيسبوك وانقر على Photo

سيتم نقلك بعد ذلك إلى Camera Roll حيث يمكنك اختيار صورة لتحميلها. عادةً ما توضع علامة على الصور المتوافقة مع ميزة الـ3D. ولكن مع بدء التحديث الجديد لفايسبوك، ستتمكن من تحميل أي نوع من الصور.

بعد تحديد الصورة، يمكنك النقر فوق الخيار "Make 3D" أعلى الصورة.


سيحول فايسبوك بعد ذلك الصورة إلى صورة ثلاثية البعد، والتي يمكنك نشرها بعد ذلك مباشرة.

في الوقت الحالي، لا يمكن الا تحميل صور البورتريه كثلاثية البعد، لذا فقد يستغرق الأمر فايسبوك بضعة أسابيع لتوزيع الميزة على الجميع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم