الثلاثاء - 22 أيلول 2020
بيروت 29 °

فريدة سيف النصر عن ورم وجهها: مشايخ قالوا إنه "عمل" (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
فريدة سيف النصر عن ورم وجهها: مشايخ قالوا إنه "عمل" (فيديو)
فريدة سيف النصر عن ورم وجهها: مشايخ قالوا إنه "عمل" (فيديو)
A+ A-

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن حالتها الصحية وورم وجهها الذي كشفت عنه من خلال فيديو نشرته في صفحتها الشخصية بموقع "فايسبوك"، موضحة أنها خضعت لبعض الفحوص والغريب أنه لا يوجد سبب يستدعي كل هذا الورم، على حد قولها.

وأضافت سيف النصر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة "DMC"، أنها أصبحت شبه معتادة بعد الانتهاء من أي عمل فني جيد يحدث لها مكروه، ولكنها تحمد الله على أي حال.

وأوضحت أن حالتها الصحية جيدة: "أنا الحمد لله أتحرك وأسير على قدمي، ولكن وجهي هو أكل عيشي، وباخذ أدوية كثيرة جداً، وأعتذر للناس عن المنظر ولكنني لا أخفي شيئاً عن جمهوري حتى لو كنت أطبخ"، كما أنها تسير على حديث قدسي، "عبدي إن رضيت بقدري، أعطيتك على قدري".

وتابعت: "أبذل كل جهدي وبكل ضمير وربنا يكرمني بحب الناس، أستعجب جداً لما يحدث لي حيث إنني للمرة الأولى أقدّم عملين وهما الفتوة وولاد إمبابة، وكنت بعمل عمل وبقعد عليه سنتين و3 سنوات".

وأشارت إلى أن كثيراً من المشايخ من بعض الدول علقوا لها على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على "فايسبوك"، وتطلب فيه من متابعيها الدعاء لها وقالوا: "معمول لي عمل"، مضيفة: "الطبيب يقول لي لا أفهم ماذا يحدث، وكل ما حد يرشح لي طبيباً أذهب له على الفور".


الكلمات الدالة