الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

صحافية في "نيويورك تايمس": علاقة لايدي غاغا بحبيبي السابق "مصدر إلهام"

المصدر: ديلي ميل
صحافية في "نيويورك تايمس": علاقة لايدي غاغا بحبيبي السابق "مصدر إلهام"
صحافية في "نيويورك تايمس": علاقة لايدي غاغا بحبيبي السابق "مصدر إلهام"
A+ A-

أعلنت الصحافية في "نيويورك تايمس"، ليندساي كراوز، 35 عاماً، في مقال، أنّها اكتشفت في اليوم التّالي لحفل الـ"سوبر بول"، أنّ حبيبها السابق مايكل بولانسكي يواعد الفنانة العالميّة لايدي غاغا.

وأشارت كروس إلى أنّها تفاجأت بالخبر في المجّلات، والصحف، والمواقع الإخبارية، وفي صفحة لايدي غاغا الخاصّة عبر "إنستغرام"، إذ إنّها لا تتابع حبيبها السابق، الذي واعدته لمدّة سبع سنوات، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، أن غاغا وبولانسكي، خرّيج جامعة هارفرد ومعهد العلاج المناعي للسرطان، ارتبطا ليلة رأس السنة إذ شوهدا للمرّة الأولى معًا في لاس فيغاس، ومن ثمّ في ميامي قبل حفل "السوبر بول" لعام 2020.

وعلى الرغم من أن هذا الخبر قد يحبط البعض ويزعجهم، إلاّ أن كراوز استقبلته برحابة صدر واعتبرت الأمر بمثابة دافع للعيش حياة أفضل.

وبالتّالي، ذكرت ليندساي أنّه بعد فترة وجيزة من تلقّيها الصدمة، كانت تتجه لحضور حفلة مرتدية ثوباً قد ارتدته مرّات عدّة، عندما أدركت أن "غاغا لن تفعل شيئًا كهذا". لذا قرّرت التسوّق وشراء فستان باهظ الثمن. كما أنّها طلبت الترقية في عملها وراحت تدلّل نفسها بشراء أغراض ثمينة.

والجدير بالذكر أن الصحافيّة ليندساي كراوز على علاقة مع شخص آخر.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم