الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

برشلونة يستقر على مهاجم عالمي بديلاً من سواريز

جورج حداد
برشلونة يستقر على مهاجم عالمي بديلاً من سواريز
برشلونة يستقر على مهاجم عالمي بديلاً من سواريز
A+ A-

أزمة في فريق برشلونة الإسباني بعد اصابة مهاجم النادي الأوروغواياني لويس سواريز لمدة 4 أشهر، مما يعني أن موسم هداف البلوغرانا قد انتهى بعد أن خضع لعملية جراحية في الركبة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7Hb6pOnAcH]]

هذا الأمر دفع بالفريق الكاتالوني بالدخول الى سوف الانتقالات والبحث عن مهاجم جديد، وذلك بحسب عدة تقارير صحافية إسبانية، والتي أكدت أن البرشا يبحث عن مهاجم جديد ينضم الى قلعة "الكامب نو" في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

بدورها كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، عن أهم الأسماء المرشحة بالانتقال الى برشلونة والمتمثلة بالمهاجم الجابوني، بيير ايميريك أوبايميانج قائد فريق أرسنال الانكليزي، وهداف الموسم الماضي برصيد 22 هدفاً بالتساوي مع نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو مانيه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7MEz2JHjyc]]

وسيستغل برشلونة مسألة انتهاء عقد أوباميانج مع أرسنال في الموسم المقبل، الأمر الذي قد يدفع بالغانرز الى الاستغناء عن قائدهم، إلّا أن النقص في مركز المهاجم قد يدفع الفريق اللندني الى رفض العرض الكاتالوني في سوق الانتقالات الحالية. لكن وفقًا للتقرير، فإن برشلونة مطالب بتقديم عرض لا يقاوم لآرسنال، من أجل حسم الصفقة في كانون الثاني الحالي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6i-XNanBSc]]

وستكون رغبة اللاعب حاسمة بشكل كبير تجاه العرض الكاتالوني، ففي حالة طلبه الرحيل، سيكون أرسنال في موقف حرج للغاية، وربما يضطر النادي اللندني للموافقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم