السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هرباً من عقدة "أرطغرل"... أنجين ألتان يتّجه إلى الإنترنت

رحاب ضاهر
هرباً من عقدة "أرطغرل"... أنجين ألتان يتّجه إلى الإنترنت
هرباً من عقدة "أرطغرل"... أنجين ألتان يتّجه إلى الإنترنت
A+ A-

بعد توقُّف مسلسله "الرصاصة" عند الحلقة السابعة، بسبب تدنّي نسبة المشاهدة منذ نحو الشهرين، أعلن النجم التركي أنجين ألتان دوزيتان أنه سيغيب لفترة عن الشاشة، وأنه سيتفرّغ قليلاً للمسرح، ولكن يبدو أنّ الممثّل الذي يحظى بشهرة واسعة بسبب #أرطغرل، تراجع عن قراره، إذ ذكر أكثر من موقع تركي أنّ انجين مرشّح لبطولة مسلسل سيُعرض على الإنترنت، مؤلّف من 20 حلقة،  وهو من إنتاج "O3 Media"، ورشّحت لتشاركه البطولة الممثلة جانسو ديري التي هي الأخرى توقّف مسلسلها "فرحات وشيرين" عند الحلقة السادسة بسبب تدنّي نسبة المشاهدة أيضاً.

بعد انتهاء الموسم الخامس من المسلسل الأكثر شهرة وشعبية #قيامة_أرطغرل، لم ينتظر أنجين طويلاً ليعود ويطلّ على الجمهور في مسلسل "الرصاصة"، متكئاً في ذلك على شعبية أرطغرل الذي ظل متصدراً "الرايتنغ" التركي لمدة خمس سنوات، ولكن خاب أمل انجين وتوقّف المسلسل، ولامه كثير من المتابعين على تسرّعه بالعودة إلى الشاشة بعمل أقل من "قيامة أرطغرل"، واعتبروا أنّه كان عليه أن يغيب قليلاً عن الشاشة حتى يشتاق له الجمهور. وفي الوقت عينه لينسى قليلاً شخصية أرطغرل التي ارتبطت به لمدة خمسة مواسم ونقلته الى مصاف نجوم الصف الأولى في تركيا بل تجاوزهم جميعاً.

ويبدو أنّ أنجين سيلجأ إلى المسلسلات التي تعرض عبر الانترنت هرباً من وطأة "الرايتنغ"، التي وضعته في موقف حرج وفي الوقت نفسه هرباً من عقدة "قيامة أرطغرل" التي ستلاحقه لفترة طويلة، إذ لن يكون سهلاً عليه تجاوزها بمسلسل تلفزيونيّ يفوق "قيامة أرطغرل" في النجاح والانتشار ونسب المشاهدة. وحالياً قد يبدو الأمر صعباً، وهذا ما يجعله يوافق على مسلسل يعرض على أحد مواقع الانترنت ليخرج تدريجياً من شخصية أرطغرل التي تعلّق بها المشاهد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم