الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

الراعي حذّر من المندسين بين شباب الانتفاضة: للتسريع في تشكيل حكومة إنقاذ

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
الراعي حذّر من المندسين بين شباب الانتفاضة: للتسريع في تشكيل حكومة إنقاذ
الراعي حذّر من المندسين بين شباب الانتفاضة: للتسريع في تشكيل حكومة إنقاذ
A+ A-

حذّر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس #الراعي، مساء أمس، في مستهل صلاة تساعية الميلاد في كنيسة الصرح البطريركي، من "الفتنة التي يمكن أن يسبّبها المندسون بين شباب الانتفاضة كما حصل منذ أيام"، وكرّر الدعوة والتمنّي بنجاح الاستشارات النيابية اليوم والتكليف ولاحقاً التأليف، لتجنيب البلاد الخراب والمزيد من التدهور".

وأضاف الراعي أنّ "صلاتنا في هذا المساء نرفعها من أجل نجاح الاستشارات النيابية، لأن لبنان لم يعد يحتمل أي نوع من التأجيلات والمماطلة، لذا نرفع صلاتنا على نية نجاح الاستشارات النيابية ومن بعدها تأليف حكومة إنقاذ بشكل سريع، حكومة ترضي الشعب وتكون مقبولة من المجلس النيابي، ورجاؤنا كبير بالله، فهو قادر على مس الضمائر وتحريك العقول والإرادات عند المسؤولين من أجل إنجاز الاستشارات والتكليف والتشكيل".

وختم: "لا ننسى في صلاتنا اليوم، شباب الانتفاضة، كي يحميهم الله من المندسين الذي يوقدون الفتنة في كل مرة، ويشوهون صورة الانتفاضة الثقافية والحضارية والفكرية، فرجاؤنا أن يبقوا هؤلاء الشباب على هذه الصورة وأن يتحلوا بالإيمان".

وقبل ظهر اليوم، استقبل الراعي سفير مصر الجديد ياسر علوي، في زيارة بروتوكولية مع بداية توليه مهامه الجديدة في لبنان، وقد تمنّى أن "يتخطى لبنان أزمته الحالية في وقت سريع".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم