الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سولسكاير: بوغبا لن يعود حالياً

المصدر: "رويترز"
سولسكاير: بوغبا لن يعود حالياً
سولسكاير: بوغبا لن يعود حالياً
A+ A-

أشار المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد أولي غونار سولسكاير إلى أن وعكة صحية تسببت في تأجيل عودة لاعب الوسط الفرنسي #بول_بوغبا إلى الملاعب.

ولعب بوغبا (26 عاماً) 6 مباريات فقط هذا الموسم، بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل في أيلول الماضي.

ويأمل سولسكاير في عودة بوغبا قبل نهاية العام، لكن الوعكة الصحية الأخيرة ستبعده عن مواجهة في دور الثمانية لكأس الرابطة، الأربعاء، أمام كولتشستر يونايتد في ملعب أولدترافورد.

وأضاف المدرب النروجي: "أصيب بوعكة صحية، وسيغيب ليومين. ربما يستغرق الأمر ثلاثة أيام. سيؤجل هذا الأمر عودته قليلاً".

وتابع: "نرغب في أن يستعيد حساسية المباريات. نرغب في الدفع به لمدة ساعة أو 45 دقيقة أو 60 أو 90 دقيقة. من يدري ربما يحدث هذا في أول مباراة. نعمل بجد لتجهيزه، لكنه مريض الآن“.

وتراجع يونايتد إلى المركز السادس في الدوري الممتاز، بعد التعادل مع إيفرتون 1-1، الأحد، لكن سولسكاير عبر عن إعجابه باللاعب ميسون غرينوود خريج الأكاديمية، الذي سجل سابع أهدافه مع يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال سولسكاير إنه يعتزم منح المهاجم الواعد فرصة المشاركة في سلسلة مباريات، لمعرفة ما إذا كان سيزيد غلته من الأهداف في فترة عيد الميلاد.

وأضاف: "أتذكر عندما جئت إلى النادي وسجلت الأهداف، قال المدرب وقتها إنه من الصعب عليه استبعاد لاعبين يسجلون أهدافاً من التشكيلة. من الصعب جداً حالياً اختيار أي تشكيلة من دون التفكير في ميسون".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم