الجمعة - 22 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

"غينيس" توضح الرقم القياسي الخاص بتامر حسني (صورة)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"غينيس" توضح الرقم القياسي الخاص بتامر حسني (صورة)
"غينيس" توضح الرقم القياسي الخاص بتامر حسني (صورة)
A+ A-

نفت موسوعة غينيس للأرقام القياسية تحقيق الفنان تامر حسني لقب "الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم"، موضحة أنَ جمهور الفنان تامر حسني استطاع يوم الجمعة، الموافق 6 كانون الأول 2019 كسر الرقم القياسي العالمي لـ"غينيس" للأرقام القياسية لـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات"، وذلك في مارينا مول أبو ظبي.

وأوضحت غينيس في بيان لها عبر موقعها الرسمي اليوم، أنهم لا يقيسون الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة "نمتلك في غينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وأن يكون قابلاً للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته".

يذكر أن غينيس للأرقام القياسية هي السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم، والإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري.

وتتضمن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه.

وهو ما كشفته أيضاً الشهادة المقدمة من غينيس إلى تامر حسني وجمهوره في مارينا مول أبو ظبي، بأن الرقم القياسي خاص بعدد المشاركات على لوحة إعلانات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم