السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

المرحلة الـ 15 من الدوري العام الـ 54 لكرة القدم الراسينغ بيروت ضيف الإخاء الأهلي عاليه

A+ A-

تفتتح اليوم المرحلة الخامسة عشرة، الرابعة من دور الإياب، من الدوري العام الـ 54 لكرة القدم للدرجة الاولى بمباراة واحدة:
- الساعة 15:00 التضامن صور – شباب الساحل على ملعب صور البلدي.
وتتابع المرحلة غداً السبت بمباراتين:
- الساعة 14:15 طرابلس الرياضي – الأنصار على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي بطرابلس.
- الساعة 15:30 العهد – السلام زغرتا على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.
وتستكمل بعد غد الأحد بثلاث مباريات:
- الساعة 14:15 الاجتماعي طرابلس - الصفاء على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي بطرابلس.
- الساعة 14:15 المبرة – النجمة على ملعب صيدا البلدي.
- الساعة 15:30 الإخاء الأهلي عاليه - الراسينغ بيروت على ملعب بيروت البلدي.


التضامن – الساحل
على ملعب صور البلدي، يستضيف التضامن صور الحادي عشر برصيد عشر نقاط من فوزين وأربعة تعادلات وثماني خسارات شباب الساحل الخامس برصيد 24 نقطة من ستة انتصارات وستة تعادلات وخسارتين. ويغيب عن شباب الساحل ساعد دفاعه السوري علي غليوم الموقوف، الى مهاجمه مصطفى شاهين الذي انتقل إلى نادي محمدان للاحتراف في الدوري الهندي معاراً مدة ثلاثة أشهر. والفريقان التقيا في المرحلة التاسعة من دور الذهاب، ففاز شباب الساحل 2 – 0.


طرابلس – الأنصار
على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي في طرابلس، يحل الأنصار السادس برصيد 21 نقطة من خمسة انتصارات وستة تعادلات وثلاث خسارات على طرابلس الرياضي الثامن برصيد 15 نقطة من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات وخمس خسارات. ويغيب عن الانصار لاعبه محمد السباعي، وعن طرابلس هدافه السوري عبد الرحمن العكاري لايقافهما. والفريقان التقيا في المرحلة التاسعة من دور الذهاب، فتعادلا 0 – 0.


العهد – السلام
على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، يستضيف العهد الثاني برصيد 28 نقطة من ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات وخسارتين، والذي يتخلف بفارق المواجهات المباشرة عن الراسينغ بيروت المتصدر، السلام زغرتا التاسع برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وتسع خسارات. والفريقان التقيا في المرحلة التاسعة من دور الذهاب، ففاز العهد 3 – 2.


الاجتماعي - الصفاء
على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي في طرابلس، يحل الصفاء حامل اللقب في الموسمين الأخيرين والثالث برصيد 27 نقطة من سبعة انتصارات وستة تعادلات وخسارة على الاجتماعي طرابلس العاشر برصيد عشر نقاط من فوزين وأربعة تعادلات وثماني خسارات. ويفتقد الصفاء مهاجمه العاجي ابرهيم توريه الذي يعاني داء عضالاً أوجب فسخ العقد معه، الى السوري تامر حاج محمد الموقوف، بينما يفتقد الاجتماعي لاعبه الغاني فرانك بواتنغ الموقوف لطرده في مباراة الأسبوع الماضي ضد العهد. والفريقان التقيا في المرحلة الخامسة من دور الذهاب، فتعادلا 2 – 2.


المبرة – النجمة
على ملعب صيدا البلدي، يحل النجمة الرابع برصيد 26 نقطة من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات وخسارتين على المبرة الثاني عشر الأخير برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وعشر خسارات. ويستعيد النجمة ظهيره الدولي علي حمام بعد فشل احترافه مع مازيمبي الكونغولي وصيف بطل العالم 2010، لكنه يفتقد مجدداً مهاجمه أكرم المغربي المصاب، كما يفتقد المبرة مدافعه رامي عمار الموقوف. والفريقان التقيا في المرحلة الرابعة من دور الذهاب، ففاز النجمة 4 – 2.


الإخاء الأهلي - الراسينغ
على ملعب بيروت البلدي، يحل الراسينغ بيروت، المتصدر للمرة الأولى منذ 44 سنة، برصيد 28 نقطة من تسعة انتصارات وتعادل وأربع خسارات على الاخاء الأهلي عاليه السابع برصيد 16 نقطة من ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وأربع خسارات. ويغيب عن الراسينغ مدافعه النيجيري ادييل بريشيوس الموقوف، وعن الاخاء الأهلي مهاجمه ألكسي خزاقة ومدافعه حسن ملاح لايقافهما. والفريقان التقيا في المرحلة السابعة من دور الذهاب، ففاز الراسينغ 3 – 0.


الدرجة الثانية
كذلك تفتتح اليوم المرحلة السابعة عشرة، الرابعة من دور الإياب، من الدوري العام للدرجة الثانية بمباراتين: الساعة 14:15 الشباب طرابلس – الرياضة والادب طرابلس على ملعب طرابلس البلدي الاحتياطي، الشباب الغازية – الأهلي النبطية على ملعب النبطية البلدي بكفرجوز.
وتتابع المرحلة غداً بمباراة واحدة الساعة 14:15 التضامن بيروت – الأهلي صيدا على ملعب العهد على طريق المطار. وتستكمل الاحد بثلاث مباريات: النهضة بر الياس – الحكمة بيروت على ملعب جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة، الخيول – العمال طرابلس على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة، النبي شيت – الشبيبة المزرعة على ملعب النبي شيت.


الهومنمن - الهومنتمن
¶ يلتقي في المرحلة الرابعة من الدوري العام للدرجة الثالثة الهومنمن بيروت والهومنتمن بيروت الساعة 14:15 بعد ظهر غد السبت على ملعب بلدية برج حمود ضمن المجموعة الثانية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم