الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كيف بدت كرستين ستيوارت وليلي روز ديب في هذا الحدث؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
كيف بدت كرستين ستيوارت وليلي روز ديب في هذا الحدث؟
كيف بدت كرستين ستيوارت وليلي روز ديب في هذا الحدث؟
A+ A-

وجدت سفيرتا شانيل وجدتا نفسيهما في باريس لحضور عرض الفنون Métiers d'Art. هي فرصة لرؤية كريستين ستيوارت، التي تشاهد دائمًا في سراويل قصيرة رائعة، منسجمة جدًا مع ليلي روز ديب، التي ترتدي التنورة القصيرة.

في كل إطلالة من إطلالاتها، تثير كريستين ستيوارت إحساسًا رائعًا. في حفل العشاء الذي أقيم للاحتفال بالعرض التقليدي لشانيل الذي أقيم في لا كوبول في باريس. تفوقتت كرستين لإطلالتها البارزة من بين جميع الوجوه الموجودة والتي تمثل ماركة شانيل من Lily-Rose Depp إلى Penelope Cruz أو Vanessa Paradis ، فقد اختارت الممثلة الأميركية، التي تحب ارتداء القصير، بذلة سوداء قصيرة كشفت عن ساقيها.

بذلة سوداء كومبي - شورت براقة للغاية، مزيّنة بالعديد من المجوهرات مثل قلادات اللؤلؤ والقلب الجميل. من خلال إطلالة كاملة من توقيع شانيل، تفرض كريستين ستيوارت أسلوبها الروك البرّاق مرة أخرى، معززاً بقصّتها القصيرة، وهي من اتجاهات اللحظة الحالية.

خلال أمسية الموضة هذه، كانت كريستين ستيوارت وليلي روز ديب منسجمتين للغاية. ارتدت ابنة فانيسا باراديس توب سوداء تكشف عن كتفيها العارية وتنورة بيضاء، إلى جانب والدتها، سفيرة شانيل لسنوات. غالبًا ما كانت ليلي روز ديب وكريستين ستيوارت تتصوّران جنباً إلى جنب في عروض شانيل Métiers d'Art أمسية لا تنسى!

كريستين ستيوارت









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم