السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

لبنان يتعادل وكوريا الشمالية ويصعب مهمته

لبنان يتعادل وكوريا الشمالية ويصعب مهمته
لبنان يتعادل وكوريا الشمالية ويصعب مهمته
A+ A-

تعادل منتخب لبنان لكرة لقدم وضيفه منتخب كوريا الشمالية سلبا 0 - 0، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور بقرار من القوى الأمنية، في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال "قطر 2022" وكأس آسيا "الصين ""2023".

وهذا التعادل السلبي الثاني بعد الاول امام كوريا الجنوبية.




ورفع لبنان رصيده الى 8 نقاط في المركز الثالث وصعب مهمته بالتأهل مباشرة لنهائيات كأس آسيا، ومواصلة مشواره الى الدور الثالث الحاسم من تصفيات قارة آسيا المؤهلة للمونديال القطري.

ودافع المنتخب الضيف بقوة طوال دقائق المباراة، سعياً لتثبيت فوزه الذي حققه على ارضه في افتتاح التصفيات في بيونغ يانغ 2 - 0.






في المقابل افتقد اللبنانيون القدرة على الوصول الى المرمى الكوري الشمالي في الشوط الاول، كما عانوا من بطئ الايقاع. واختلف الامر مع دفع المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو في الشوط الثاني بكل من المهاجمين باسل جرادي ومحمد قدوح بدلا من ربيع عطايا وعدنان حيدر.

وكان عطايا أهدر قبل خروجه مباشرة في الدقيقة 54 فرصة حقيقية لهز الشباك الكورية. وفي الدقيقة 81 أطاح هلال الحلوة الكرة من مسافة قريبة فوق العارضة اثر تمريرة متقنة من الكابتن حسن معتوق.

وفي الدقائق الأخيرة، أبعد الحارس الكوري الشمالي سابحا الى ركنية رأسية جورج ملكي.







حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم