السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هيثم أحمد زكي يجتمع بوالديه في صورة مؤثّرة

المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي"
هيثم أحمد زكي يجتمع بوالديه في صورة مؤثّرة
هيثم أحمد زكي يجتمع بوالديه في صورة مؤثّرة
A+ A-

ما زال الوسط الفني والجمهور تحت تأثير صدمة وفاة الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، وزاد من تفاعل الناس مع خبر وفاته تصريح نقيب الفنانين في مصر أشرف زكي انه لم يوجد لديه اقارب من الدرجة الاولى لاستلام جثمانه، الامر جعل المصريين يعبرون عن مشاعرهم تجاه الفنان الراحل الذي عاش يتيم الابوين، فاعتبروه ابنهم جمعيهم، حيث خرجت جموع غفيرة من الناس لتشييعه إلى مثواه الاخير. وفاة هيثم أعادت إلى الاذهان ذكرى وفاة والده النجم أحمد زكي. وبعد انتشار خبر وفاته بوقت قصير، بدأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بتدوال مقاطع فيديو قديمة له وهو طفل وصور مع والده أحمد زكي. وكان الفيديو الذي تغني له فيه والدته الراحلة "ياهيثم يا حلو" الاكثر تداولاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4j3ih_JSDe/?igshid=4brtguspg69g]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4lGxmth70-/?igshid=1mc2derf33r8w]]

أما الصورة التي كانت أكثر تداولاً بين الجميع تلك التي ظهر فيها الشاب الراحل مجتمعاً بوالديه ونشرها الفنان شريف منير في حسابه عبر "إنستغرام" وكتب: "الحمدلله... خلاص يا هيثم... مابقتش لوحدك ولا بقيت يتيم... كده العيلة اكتملت. الحمدلله على السلامة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4l-s2knQqh/?igshid=1r77w5ylccd04]]

ونشرها كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعود الصورة المتخيلة لرسامة مصرية تدعى اسماء تغيان وهي طالبة بكلية الفنون الجميلة ابتكرت منذ مدة فكرة "الغائب الحاضر" حيث تحقق أمنية أشخاص يتمنون التقاط صورة مع اشخاص متوفين.

كما انتشرت صورة أخرى تجمع هيثم بوالده الراحل أحمد زكي وهو يحتضنه واخرى لوالديه وهما يستقبلانه في السماء.

كما استعان كثر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع من إعلان رمضان الذي قدم منذ سنتين وظهر فيه احمد زكي وابنه هيثم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4kWypehr_B/?igshid=16ias85ujx69]]

ومن المقاطع التي ايضا كانت ضمن الفيديوات الاكثر تدوالاً مقابلة هيثم مع الاعلامي المصري عمرو سلامة وهو يتحدث عن إحساسه بالوحدة مثل والده الراحل.

كما تبرّع عدد من الاشخاص بأداء العمرة وتقديم ثوابها لهيثم، إضافة إلى عمل صدقة جارية عن روحه وهي عبارة عن تبرّعات لايصال الماء والكهرباء للمناطق الفقيرة في مصر وقامت صديقة طفولته الممثلة ناهد السبيعي بنشرها عبر حسابها على "إنستغرام" وطالبت المشاركة فيها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4lRK6QJBdI/?igshid=hjq0mfvhiw6p]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم