السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مفاجآت عدّة... افتتاح أول فندق للنساء فقط في إسبانيا (صورة)

المصدر: "إندبندنت"
ترجمة محمد أبوزهرة
مفاجآت عدّة... افتتاح أول فندق للنساء فقط في إسبانيا (صورة)
مفاجآت عدّة... افتتاح أول فندق للنساء فقط في إسبانيا (صورة)
A+ A-

شهدت مدينة مايوركا الإسبانية، افتتاح أول فندق للسيدات فقط في إسبانيا، ويقدم خدمات ومزايا رائعة للنساء اللاتي تزيد أعمارهن على 14 عاماً.

ووفقاً لموقع جريدة "إندبندنت" البريطانية، فإن الفندق الذي سمي "Som Dona" بالقرب من بورتو كريستو، من فئة الـ4 نجوم، حيث يضم 39 غرفة، بالإضافة إلى حمام سباحة ومنتجع صحي ومكتبة وتراس على السطح.

ويهدف الفندق إلى توفير مساحة وخصوصية للسيدات اللاتي يبحثن عن الابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، حيث يقدم خدمات مميزة مثل التدليك وحمامات الشمس، بالإضافة إلى تقديم أفضل الأطعمة المحلية، فيما تبدأ أسعار الغرف المزدوجة في "Som Dona" من 72.50 يورو في الليلة.

وفقاً للموقع الرسمي للفندق الجديد، فإن الضيوف بإمكانهم المشاركة في الرحلات حول الجزيرة والأنشطة الثقافية، مؤكدين ترحيبهم بالسيدات المسافرات منفردات والزوجات والأمهات والبنات والمجموعات الأكبر، فيما يطبق سياسة حظر الرجال تماماً حتى على الزوار.

وقالت جوان إنريك كابيلا مديرة الفندق، إن الدراسات الاستقصائية التي أجرتها شركته كشفت أن الزبائن من الإناث أُعجبن بفكرة فندق للنساء فقط، إلا أن الفندق يوظف الرجال، تماشياً مع قوانين عدم التمييز بين الجنسين الإسبانية، رغم أن كل إعلانات العمل تؤكد أن المؤسسة تعطي الأولوية للنساء عندما يتعلق الأمر بتعيين الموظفين.

ووجدت دراسة أجرتها شركة الخطوط الجوية البريطانية على نحو 19 ألفاً ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و64 عامًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا والهند وألمانيا وإيطاليا والبرازيل والصين في عام 2018 أن أكثر من 50% من النساء أمضين عطلة بمفردهن، وأن 75% من النساء يخططن لرحلة منفردة في السنوات القليلة المقبلة.

وكشف استطلاع آخر شمل 10500 فرد، أن امرأة واحدة من كل ثلاث نساء (ما يقرب من 34%) مهتمات بالطيران بشكل منفرد في المستقبل، وأن العدد زاد بشكل كبير، مقارنة بواحدة من كل سبع نساء (14%) في السنوات الخمس الماضية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم