الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

لطيفة على خطى ريما الرحباني... وانقسام في الآراء

المصدر: "تويتر"
لطيفة على خطى ريما الرحباني... وانقسام في الآراء
لطيفة على خطى ريما الرحباني... وانقسام في الآراء
A+ A-

حذّرت الفنانة #لطيفة كل من يغنّي أو يسجّل أو يعيد توزيع أي أغنية من أغنياتها باتخاذ كل الإجراءات القانونية، وغرّدت قائلة: "أعتقد أنه بما أنني تعبت في مشواري وأنتجت كل رصيدي وألبوماتي وفيديواتي بمجهودي الفردي، سأتخذ موقف ريما الرحباني (ابنة السيدة فيروز) وأعلن أنني سأتخذ كل الاجراءات القانونية لمن يغني أو يسجّل أو يعيد توزيع أي أغنيه من أغنياتي".

هذه التغريدة، نالت تعليقات وانتقادات واسعة التي أجمعت على اعتراض مقارنة لطيفة مكانتها وأعمالها الفنية بالسيدة فيروز، فيما عادت وغرّدت موضحة: "لا تستعجلوا، أنا لا أقصد من يدندن في منزله أو في برنامج، بل أقصد من يعيد توزيع أي أغنية ويغنيها أو يغنيها في شكل رسمي. نحن في عصر الـ"ديجيتال" والـ"يوتيوب" والحقوق الرقمية".

التغريدة والتوضيح جلبا انقساماً في الآراء بين جمهور لطيفة الذي أثنى على خطوتها للمحافظة على رصيدها الفني، وبين مستغرب لإقدام لطيفة على التغريدة وإرفاقها بتوضيح وضع في خانة "لا لزوم له"، بعدما قارنت أرشيفها الفني بما تقتنيه السيدة فيروز.

وعمد آخرون على تذكيرها بالتصريح الأخير الذي أدلى به الفنان زياد الرحباني في الفيلم الوثائقي لجاد غصن "من بعد هالعمر" الذي عرض على "الجديد" يومي الخميس والجمعة، إذ أوضح الرحباني أنه تعاون مع لطيفة لأنه كان عاطلاً عن العمل، وبحثت عن اسم فنانة بعيدة من الفضائح وعملت لأجل اسمها فوقع الخيار على لطيفة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم