السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تشكيلة LG الجديدة هي الأكثر تطوراً من أجهزة OLED\r\n

A+ A-

كشفت شركة LG عن باقتها الجديدة من أجهزة التلفزيون خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES الذي أقيم في ولاية لاس فيغاس الأميركية.
ولفتت الشركة الى أنها أتاحت لزوّار جناحها الفرصة للاطلاع على أضخم تلفزيون بشاشة OLED ألترا فائقة الوضوح المنحنية بقياس 77 بوصة من طراز (EC9800)، فضلاً عن طرازاتها الأخرى المتنوعة بالشاشات المنحنية الفائقة الوضوح بقياس 55 و65 بوصة، هذا إلى جانب تلفزيونها غاليريOLED طراز (55EA8800)، وتلفزيون OLED بالشاشة المنحنية طراز (55EB9600).
وتتمتع كل نماذج وطرازات أجهزة تلفزيون OLED بأعلى مستويات الجودة من حيث الصورة والتصميم.
هذا، وتمزج طرازات أجهزة OLED ألترا الفائقة الوضوح بالشاشة المنحنية قياس 55 و65 بوصة في عملها بين تقنيتي البيكسل الأبيض الإضافي (WRGB) التي تعمل على إضافة بيكسل فرعي أبيض اللون بانسجام مع نظام الألوان التقليدي، وتقنية (4K) التي تتيح بدورها دقة عرض تبلغ ( 3840x2160) أي نحو 4 أضعاف الدقة التي توفرها أفضل شاشات التلفزيون العالية الوضوح لتقدم تجربة مشاهدة غير مسبوقة حيال جودة الصورة.
ميزات أجهزة تلفزيون OLED طراز EC9800:
- تتمتع بشاشة منحنية وتعد الأضخم من نوعها.
- تمكنت من نيل أكبر عدد من التقديرات والجوائز عن فئة أفضل الابتكارات.
- يمتاز تلفزيون OLED طراز EC9800 بإنتاجه لصور أكثر بهاء وتألقاً وحيوية بالألوان الطبيعية من أي من أجهزة التلفزيون السابقة، وذلك بفضل نظام تحسين الألوان (Color Refiner) الذي يعمل على تنعيم التدرجات اللونية والتحكم بدرجة حرارة كل بيكسل.
- تم تجهيز التلفزيون بمحرك الصورة (Tru-Ultra HD) الذي يعزز مستوى وضوح المحتوى كونه يعمل على تحويل المحتوى الأقل وضوحاً إلى محتوى العالي الوضوح.
- خاصية MEMC التي تعمل على تقدير سرعة الحركة في الصورة لجعلها تبدو أكثر وضوحاً وواقعية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم