السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

توخيل: نيمار جاهز للعب... ولكن!

المصدر: "أ ف ب"
توخيل: نيمار جاهز للعب... ولكن!
توخيل: نيمار جاهز للعب... ولكن!
A+ A-

أحال المدرب الألماني #توماس_توخيل إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان، سائليه بشأن ما إذا كان النجم البرازيلي #نيمار سيكون ضمن التشكيلة التي ستستضيف، الأحد، #تولوز في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي، في ظل التقارير المتواصلة عن احتمال رحيله عن الفريق.

وقال توخيل في مؤتمر صحافي، السبت، عشية المباراة التي يستضيفها نادي العاصمة على ملعب بارك دي برانس، إن أغلى لاعب في العالم "يمكنه أن يلعب في حال كان الوضع بينه وبين النادي واضحاً".

وأضاف: "حتى اليوم، الأمر غير واضح، وربما يكون واضحاً غداً".

ورداً على الأسئلة المتكررة للصحافيين، شدد توخيل على أن المهاجم الدولي الذي لم يشارك هذا الموسم بعد مع فريقه، "جاهز للعب"، لكن القرار النهائي بشأن ذلك يعود إلى المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو.

وتابع: "ربما يجدر بكم أن تتحدثوا مع ليوناردو بهذا الشأن".

ويشكل نيمار محور التقارير هذا الصيف بشأن احتمال رحيله عن سان جيرمان، بعد عامين من انضمامه إلى صفوفه من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون أورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

وبحسب التقارير، يثير نيمار اهتمام قطبي كرة القدم الإسبانية، ناديه السابق برشلونة ونادي العاصمة ريال مدريد، لكن بحسب المصادر نفسها، لا يزال سان جيرمان "متصلباً" بشأن التخلي عن اللاعب، لا سيما بشأن الشروط المالية وطبيعة الصفقة مع أي نادٍ آخر (إعارة أو انتقال نهائي)، علماً أن فترة الانتقالات تغلق في الثاني من أيلول المقبل.

وفي غياب المهاجم البرازيلي، حقق سان جيرمان فوزاً وخسارة في المرحلتين الأوليين من موسم 2019-2020، إذ تفوق على ضيفه نيم في الأولى بثلاثية نظيفة، وخسر 1-2 أمام مضيفه رين في الثانية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم