الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد نشر صورتها مع كهربا... ليلى شندول لـ"النهار": "مصدومة"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
A+ A-

أعربت الإعلامية التونسية ليلى شندول، عن استيائها الشديد، من عرض صورتها برفقة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الزمالك المصري، على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد داخل الزمالك في القاهرة أمس لتقديم الصفقات الكروية الجديدة للنادي.

وقالت شندول لـ"النهار" إنها فوجئت بنشر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، صورتها برفقة كهربا، مضيفة: "أنا مصدومة، والخلافات الواقعة بين رئيس النادي واللاعب لا تعنيني بأي شيء".

وأوضحت أن تاريخ هذه الصورة يعود لسنة ماضية، تقريباً، حيث كانت في أحد الأماكن بصحبة خطيبها، حتى التقت باللاعب مصادفة، وحرصت على التقاط صورة تذكارية معه.

وقالت إنها لم تلتقِ كهربا منذ ذلك الحين، أو تجمعها به علاقة صداقة، متسائلة عن أسباب نشر هذه الصورة في الوقت الحالي وبهذه الطريقة: "ذنبي إيه أنا؟"، مؤكدة أن رئيس الزمالك ليس له حق في هذه الممارسات التي قام بها على هامش المؤتمر: "كل شخص حر طالما لم يؤذ غيره".

وأضافت أنها توجد في الإعلام المصري، منذ 6 أعوام تقريباً، ولم تتعرض لمثل هذه الحوادث، ولم يستطع أحد التقليل من شأنها: "بعد كل هذه الفترة التي قضيتها في مصر، أواجه هذه الأزمة التي لم أكن طرفاً فيها من الأساس"، نافية ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، حول تواصل كهربا معها، بعد نشر الصورة داخل النادي، قائلة إن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم