الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حادثة مروّعة تهزّ الشارع المصري والأب ضحية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

تجرّدت أسرة مصرية من كل مشاعر الإنسانية، وأثارت موجة غضب في الشارع، بعد قيام شاب يدعى حمدي بإشعال النيران في والده المدعو عبد القادر الذي يبلغ من العمر 60 عاماً، في محافظة البحيرة، بسبب خلافات بينهما.

الغريب أن الأمر لم يتوقف عند مجرد ابن ارتكب جريمة في حق والده، وإنما امتدت إلى باقي الأسرة، فمنعت الابنة الجيران من التدخل لإنقاذ والدها بعد اشتعال النيران به، كما طالبت زوجة الابن بتركه يحترق.

ونشب خلاف بين الأب وأبنائه، بسبب رغبتهم في بيع قطعة أرض يمتلكها والدهم، ولكنه رفض وظل متمسكاً بها، فوقعت مشادّة كلامية بين المجنى عليه وأبنائه الخمسة قبل وقوع الحادث بيومين، قبل أن يعود الابن ليشعل النيران في والده.

وأظهر مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة في المنطقة الواقعة المؤسفة، ورصدت الأب الضحية، وهو يركض أمام ابنه، قبل أن يلحق به ويعتدي على والده بوحشية ليسكب بعدها الشاب البنزين على جسد الأب ويشعل النيران فيه.

القدر كان رحيماً بالضحية، بعدما تدخل عدد من الأهالي الموجودين في مسرح الواقعة لإنقاذه، وتمكنوا من إطفاء النيران بإلقاء التراب عليه حتى تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد شهود العيان الذين تواجدوا خلال الواقعة، أن زوجة الجاني طالبت الجيران بتركه قائلة "يستاهل النار، سيبوه يخلّص عليه"، فيما تصدت إحدى بنات المجني عليه للجيران وهم يحاولون إطفاء النيران من على جسد والدها، قائلة: "ابن وأبوه سيبوهم".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم