الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

زهير مراد: النجمة التركيّة إيدا إيجي أوّل عروس في العالم ترتدي هذا الفستان (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الممثّلة التركيّة إيدا إيجي
الممثّلة التركيّة إيدا إيجي
A+ A-

سواء أكانت حفلات الزفاف حفلات هوليوديّة أم حفلات زفاف كبرى لشخصيّات عالميّة، فإنّ زفاف المشاهير عبارة عن حكايات ألف ليلة وليلة. وعلى الرغم من أنّ حفلات الأعراس الصغيرة والحميمة تبدو شائعة بالنسبة إلى الكثيرين هذا العام، إلّا أنّ الحفلات الباهظة تظلّ قصّصاً لا تُنتسى.

 

النجمة التركيّة إيدا إيجي تتألّق بفستان زهير مراد

 
 
 
 

مؤخّراً تمّ زفّاف بطلة "التفّاح الحرام" الممثلة التركيّة إيدا إيجي وبورهان تونجر اللذَين ربطتهما علاقة حبّ قويّة منذ أربع سنوات. جرى الاحتفال الفخم في فندق "الفور سيزنس" في إسطنبول وسط المشاهير والأصدقاء، وطبعاً العائلتين.

لم تكن إطلالة إيدا إيجي عاديّة بالفستان الأبيض، فلمسات المصمّم اللبنانيّ زهير مراد كانت في كلّ مكان، في التصميم قبل كلّ شيء، في اختيار القماشة، وفي التنفيذ.

مع فستان العرس، انتعلت العروس الجميلة حذاءً أبيضَ عاليَ المنصّةِ من Valentino، وتزيّنت بمجوهرات Tiffany & Co

إطلالة الممثلة التركيّة Eda Ece

الفستان: Zuhair Murad

الحذاء: Valentino

المجوهرات: Tiffany&Co

 
 

وفي حديث للنهار، قال المبدع العالميّ زهير مراد: "لا أعرف النجمة التركيّة، فقد أوصت على هذا الفستان من خلال طلب مسبق pre- order من مجموعة الأعراس Bridel وليس الهوت كوتور، أي "فساتين الأعراس الجاهزة"، واشترته من خلال وكيلنا في تركيّا.

 

هل قمت بتعديل أيّ شيء في الفستان بناء على طلبها؟

 كلا، نحن في قسم الأعراس الجاهزة لا نقوم بأيّ تعديل على فساتين الأعراس، فالعروس تشتريه كما صُمّم، لا نغيّر فيه شيئاً أبداً. الفستان منفّذ بالدانتيل الفرنسيّ، يتميّز بقصّة ضيّقة مع أكمام طويلة وطرحة طويلة من الدانتيل. إنّه فستان بسيط لكنّه أنيق ومليء بالشياكة.

هل هو من المجموعة الجديدة للأعراس؟

إنّه من مجموعة أعراس شتاء 2023، استلمتها المتاجر منذ شهر تقريباً، ولكن لأنّ النجمة التركيّة قامت بطلب مسبق، فهي أوّل عروس في العالم ترتدي من هذه المجموعة، وأوّل زبونة ترتدي هذا الفستان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم