السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالصور: "التيار" إلى طريق "بيت الشعب"... أغانٍ حزبية وشاشات

"الوكالة الوطنية للاعلام"
بالصور: "التيار" إلى طريق "بيت الشعب"... أغانٍ حزبية وشاشات
بالصور: "التيار" إلى طريق "بيت الشعب"... أغانٍ حزبية وشاشات
A+ A-

شهد هذا الصباح، توافد مناصري #التيار_الوطني_الحر الى طريق "بيت الشعب" في بعبدا، للمشاركة في التظاهرة المقررة اليوم لاحياء ذكرى 13 تشرين الاول.


وانطلقت المواكب من البترون، تلبية لنداء رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال #عون للذهاب الى بيت الشعب بعبدا، بغية الاحتفال بذكرى 13 تشرين الاول والمطالبة بالميثاق تحت شعار "يكون الميثاق او ما بيكون... لبنان".


ومن الكورة، تجمّع مناصرو "التيار" أمام مركز هيئة قضاء الكورة في كفرعقا، وانطلقوا في مواكب سيارة باتجاه بعبدا، على وقع الاغاني الحزبية رافعين الأعلام.


وعلّقت شاشات كبيرة لنقل وقائع التظاهرة، على طول طريق القصر الجمهوري. وتضمّن الاحتفال كلمات لرئيس "التيار" وزير الخارجية #جبران_باسيل ورئيس تكتل "التغيير والاصلاح" الجنرال ميشال عون.


من جهته، أكد النائب آلان عون، أن "التيار الوطني الحر لم يناقش الاستحقاق الرئاسي مع أيّ جهة خارجية، بل تناقشنا فيه مع الرئيس سعد الحريري". وقال: "إننا ننتظر شريكا لبنانيا ولكن ما ينتظره هذا الشريك ليس مسؤوليتنا".


أضاف: "ننتظر الرئيس سعد الحريري حتى يعلن تأييده لترشيح العماد ميشال عون والمرتقب في الأيام المقبلة. وبعد إعلان الحريري تأييده لعون يبقى القليل من المطبات التي سنعالجها. وهذا الاعلان سوف يأخذنا إلى مرحلة أخرى حيث يبقى فقط تعيين يوم الانتخاب".







(عن "فايسبوك").




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم