الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كأس مصر: الزمالك الى النصف نهائي

كأس مصر: الزمالك الى النصف نهائي
كأس مصر: الزمالك الى النصف نهائي
A+ A-

افلت الزمالك حامل اللقب من مفاجأت مسابقة كأس #مصر لكرة القدم وبلغ الدور نصف النهائي اثر فوزه على الاتحاد السكندري 2-1 ليل الخميس الجمعة على ملعب الجيش في برج العرب. وسجل ثنايية الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" (62) وباسم مرسي (75)، وللاتحاد يوسف ابراهيم "اوباما" (34).
ويلتقي الزمالك في نصف النهائي مع الاسماعيلي في الاول من آب.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل اساسي وهجوم نشيط خصوصا من جانب شيكابالا في الجبهة اليسرى، وانقذ الهاني سليمان مرمى الاتحاد من هدف محقق من انفراد لمصطفى فتحي، وسنحت أول فرصة للفريق السكندري من تسديدة لأحمد الألفي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أحمد الشناوي، واهدر مصطفى فتحي أخطر فرص الزمالك بعدما توغل شيكابالا داخل منطقة الاتحاد ومرر الكرة الى فتحي الذي أطاح بها فوق العارضة.


ونجح أوباما في تسجيل هدف السبق للاتحاد بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى داخل منطقة جزاء الزمالك سددها في المرمى على يسار أحمد الشناوي (34).
ومع بداية الشوط الثاني، كثف الزمالك هجماته لتعديل النتيجة، وتعددت المحاولات الى ان ادرك شيكابالا التعادل للفريق الأبيض من ركلة حرة مباشرة واسكن الكرة على يمين الهاني سليمان (62).


واستمر الضغط الهجومي للزمالك الى ان سجل باسم مرسي هدف الفوز بعدما تمريرة من المتألق شيكابالا داخل المنطقة وسدد الكرة على يسار الهاني سليمان (75).


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم