الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - السرطان

June 21 - July 22

السرطان

* مولود 24 حزيران الذي ينتمي أصلاً الى برج السرطان يتميّز بقوة الذكاء والحدس المتوقّد. قد يُغيّر اختصاصاته العلمية عدة مرات قبل أن يثبت على إتجاه واحد ونهائي. موهوب في الخلق والابداع والفنون، ناجح مع الجنس الآخر ومرغوب من الناس الذين يكبرونه بالعمر.
* مولود 2017/6/24 هو طفل ذكي للغاية، يحكم على الأمور من خلال إحساسه وحدسه، متفائل، لكنه يمر بحالات من الكآبة واليأس اذا صادق عراقيل غير طبيعية أمامه.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

يحمل إليك هذا اليوم بعض اللوم والعتب من قبل أشخاص مُحيطين بك. من الجيد مراجعة الحسابات بين الوقت والآخر ومحاولة تصحيح الدرب. قد تتراجع صحتك مما يوجب عليك التزام جانب الراحة والاسترخاء.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

لا تعمل فوق طاقتك ونظّم وقتك حتى لا تقع في الفوضى والتعب. إعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن مجال العمل. الرزقة مضمونة اليوم فلا داعي للقلق.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

تتعزز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات، لذا حاول يا عزيز أن تستفيد من اتصال ما زلت تؤجله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. الأجواء العاطفية مؤاتية خاصة للفتيات الشبان اليافعين وقليلي الخبرة.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

البعض قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يقدمه لهم من مساعدة او تحفيز أو فرحة يظهرون من خلالها مهاراتهم وقدراتهم. في مجال العمل الموظف السرطان يجد نفسه مقدراً من رؤسائه. الفتاة السران تجد نفسها مرغوبة من صديقها. أما رجل الأعملا يجد الفرص المناسبة للكسب السريعوعقد الصفقات بطريقة ميسّرة.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

تكون يا عزيز في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقلاتهك تحت تأثير "عطارد". هذه الوضعية الفلكية تُحفّزك لدراسة موضوع يهمّك بشكل خاص. الشمس شفيعتك الفلكية تعطيك اليوم الطاقة للنجاح في كل شيء تتمناه.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

الحظ يبتسم لك حيث أن كوكب "الزهرة" في بيت العاطفة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً. كوكب المشتري يٌقدّم لك باب رزق غير منتظر اليوم.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

الفلك يُحفّز أولئك الذين يتقدمّون لامتحان ما أو الطلاب الذين يزداد اهتمامهم بالدراسة. هذه الفترة مؤاتية أيضاً لحل الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة. كوكب الصلح فينوس يُقرّب بين الأحباب ويُزيل عدم الثقة والشك بينهم.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

في حال حصول خلاف، يتوصل المعنيون الى نقطة تفاهم تسهل التعامل فيما بينهم. تذكر دائماً أن الديبولماسية واللياقة أكثر فعالية من التسرّع والغضب. أفكار جديدة تضعها أمامك في قالب واقعي تصل بك الى النجاح الطويل والثابت والمستقر والذي لا يتزعزع مع تغيّر الظروف.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

وجود المريخ على زاوية جيدة سوف يبعث فيك يا مولود القوس الطاقة والنشاط اللازمان لمتابعة أعمالك بنجاح. تنهمك بمشاغلك المنزلية وهذا يؤثر سلباً على تقدّمك في العمل. المرأة القوس توفّق على العكس بين بينها وشغلها وهواياتها.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

في و سعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. حاوِل أن تكون أكثر تفهماً حيال أحد أفراد العائلة لتعيد وصل ما انقطع معه من علاقة منذ فترة. عالج مشاكلك المهنية بكل تفاصيلها حتى لا تقع في الفوضى وبعثرة الجهود.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

تشعر صديقي بالقوة والحيوية ولا توفّرهما في نمط حياتك اليومية خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقلات والاتصالات. في الحب أنت مثالي وهذا يزعج الشريك لأنه يريدك عفوياً ودون تصنّع أو تمثيل.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

هذا اليوم على خلاف ما توحي به الحالة الصحية والعملية هو الأفضل على صعيد العاطفة. جو من الرومنسية يخيّم على علاقاتك بالحبيب الذي يُبدي كل اهتمام ورعاية تجاهك. أجواؤك العملية مناسبة لاجراء لقاءات مهنية ناجحة أو التحضير لاجتماعات هامّة ولقاءات مفيدة.

البرج الشهري
Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني