الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الثور

April 20 - May 20

الثور

مولود 28 نيسان (أبريل) الذي ينتمي أصلاً لبرج الثور يتميّز بالروح الاجتماعية والكياس والمثالية والقدرة على التجاوب والإحساب الفني لطيف، طيّب القلب ويُحب الاختلاط بالناس. من عيوبه أنه يميل أحياناً الى البرودة في الشعور.
 مولود 2017/4/28 هو طفل حساس وعاطفي، يتحرّك انطلاقاً من أحاسيسه. يحكم على الناس بذكاء وحدس قوي. يحب الآداب والفنون والمعلومات العامة. 

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

تمثّل الشمص هذا اليوم "بيت الصحة والعمل" لموالدي الحمل. أنت لا تشعر بحالة جيدة هذه الفترة، تتراكم الضغوط عليك وتنوء تحت وطأة العمل المستحد. أما أنتِ سيدتي، فنصحيتنا لكِ أن لا تنجرّي في تيار المديح.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

أحياناً تتضافر الظروف التي تؤدي الى الوقوع فيحالة الإرهاب والإحباط. خّذْ الأمور برؤية وحاوِل أن تستعمل سلّم الأولويات. قد ترى في الحب والصداقات وسيلة للراحة النفسية.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

إعمل عللى إنجاز ما هو عاجل وضروري في العمل. لا تسمح لإنفعالاتك أن تورّطك في مشاكل مع أصحاب العمل أو مع الزملاء وكذلك مع أصدقائك والشريك العاطفي أو الزوجي.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

أثبت للشريك العاطفي أنك تستحق الثقة وأنك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والأولاد مادياً ومعنوياً. كن نشيطاً في العمل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد، فلكل يوم حظه الذي قد لا يتكرر لاحقاً أو في نفس التاريخ.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يدليها لك محيطك. في الوقت نفسه لا تحِط نفسك إلا بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية أو المهنية.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

إن وجدت نفسك في حاجة الى المزيد من الخبرة أو التأهيل، لا تتردّد في متابعة دورات تدريبية أو دراسية من شأنها أن توصلك الىمرحلة مهنية متطوّرة وواعدة.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

هذا اليوم مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك العاطفي. سوف تجد يا مولود الميزان متنافساً جديداً وحالة إرتياح انتقدتهما في الأيام الماضية. في العمل ترى نفسها محظوظاً وأمورها ميسّرة.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

مجدداً تبدأ باستعادة عزيمتك واسترجاع نشاطك وتفاؤلك. تزداد الرغبة لديك بمد جسور التواصل مع الجنس الآخر خاصة للفتيات اللواتي يبحثن عن صديق أو حبيب. عملك عادي اليوم والفرص ستأتيك في الأيام المقبلة.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

جاذبيتك ستكون في أوجّها، وتتبلور موهبتك للخلق والإبداع. تتمكّن خطوة خطوة من دفع حياتك الى الانطلاق بعيداً عن روتين الحياة اليومية والمال والتكرار.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

تبحث عن آفاق لم تُطرق من قبل أو سبق لك وحلمت يوماً بتحقيقها. تتوقّف خلال هذا المسار من فترة الى أخرى لتُراجع نفسك ولتحدّد الخطوات الواجب الانتقال اليها توصلاً الى تحقيق طموحك القريب والبعيد، لا تُبالغ في أحلامك.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

تمتلك اليوم حسّ المسؤوليات وتوحي لمن يعتمد عليك بالثقة التامة. قد يكون التسامح والانفتاح على الغير هما العنوانان المناسبان لهذا اليوم في العمل والحب.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

تجنّب الحساسية المفرصطة وحاول أن تُشارك من تثق أنت بهم بعض أفكارك وأحلامك ومشاعرك. في العمل أنت فوضوي ومتسرّع وترتكب الأخطاء. راجع قراراتك فقد تكون أغفلت بعض التفاصيل الهامة والتي قد تسبّب بعض المشاكل أذا لم تتقيد بها.

البرج الشهري
Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

طريقة الدفع

عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

NetCommerce

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني