الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الأسد

July 23 - August 22

الأسد

مولود 21 آب الذي ينتمي أصلاً الى برج الأسد يتأثر بالشمس التي تعطيه النشاط والاندفاع والثقة بالنفس والقدرة على قيادة الآخرين وتوجيههم حسب مصلحته الخاصة، في الحب هو مندفع ويُركّز على قواه لجلب الحبيب. مولود 2018/8/21 هو طفل واع وذكي ومثابر، يتعلّم بسرعة وعنده ذاكرة قوية. مجتهد في دروسه ويبرع في العلم والعمل. 

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

أعط أهمية لجسدك، تتحرّر نفسك وروحك. إلجأ للرياضة والاسترخاء واليوغا اذا استطعت. يوم مناسب للإبداع والخلق والتأليف لكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب أيضاً لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة. الفتيات يتجهن في العمل واللقاءات.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

الاستثمار المالي والعقاري مُناسب هذا اليوم وكذلك الاستثمار العاطفي في علاقة يسودها الانسجام المتبادل الفكري والوحي المرأة الثور تدعم زوجها جيداً هذا اليوم.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

يتهمونك بالمزاجية والتردّد. برهن بها الجوزاء عن ثبات في الأفكار والمزاج والحالة النفسية فسيرتاح عندها الآخرون في التعاطي معك. مولودة الجوزاء من العشرية الأولى ناجحة في الحب اليوم.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

لا تُشغل رأسك وتفكيرك بمشالك وهموم لا تعنيك. كُنْ واقعياً وفكّر بنفسك أولاً. الفتاة السرطان تبدو في حالة الانسجام مع شريكها العاطفي الذي يُضحي بكل شيء لأجلها من أجل اسعادها. جعلها ترتاح وتسترخي وتطمئن.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

لا حديث اليوم غ ير حديث الديون وأنت فريسة القلق والتفكير، لا تعرف كيف تتصرّف حيال هذه المشكلات المالية المتراكمة. في الحب، الوضع أفضل والحبيب يقف الى جانبك ويدعمك في كل شيء، حتى في حلّ مشاكلك المالية اذا استطاع.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

شعور بالغضب يحرّك يا مولود العذراء ازاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك الى التشاجر مع شريك العمل أو المسؤول عن مسك حساباتك. كُن حذراً أيضاً ومتسامحاً مع الشريك العاطفي.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

تأثير زحل الصعب قد يجعلك تشعر بتعب صحي. البعض قد يقلقون أيضاً لصحة أحد الأحباء. في المساء يدخل عنصراً مفاجئاً ومُفرحاً على الخط اذ تتلقى أخباراً سارة من بعيد لها طابعاً اجتماعياً أو عاطفياً.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

قد تسعد يا مولود العقرب بلقاء حميم مع أحد الأصدقاء أو مع شخص قادم من السفر. عاطفياً، تلوح في الأفق بوادر الأفراح واللقاءات العاطفية. عملياً، أنت محظوظ اليومن فلا تتردّد في الإقدام على تنفيذ ما تريده وما تتمناه من فترة طويلة.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

اذا كنت مرتبطاً، علاقتك بالشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الأولاد الذين يسرهم ما تبديه نحوهم من اهتمام. في العمل، أنت نظامي ومُثابر وجاد في تنفيذ وعودك. تهوى اليوم ارتياح النوادي الرياضية.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

احذر من التعاطي مع بعض الأشخاص الذين سيوصلونك تحت قناع الود والاخلاص الى أهدافك. في حال واجهت مشكلة إلجأ في البداية الى الديبلوماسية من أجل إيجاد الحل الملائم.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

تنسى وأنت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل. حاول أن تحافظ على هذا الانسجام بحمة ومحبة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط. عرض عمل قد يحصل عليه من يبحث عن عمل أو وظيفة.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

أما أنت سيدتي، فحافظي على معنوياتك، فأنت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات، نصيحة يجدر الأخذ بها وهي تجنّب ال سرعة عند قيادة السيارة. ابتعد عن المتاعب وتجنّب الثرثرة والنميمة وتبادل أخبار الناس. أنت كريم وتساعد كل من يطلب منك الخدمات والدعم النفسي أو الفكري.

البرج الشهري
Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard