الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - السرطان

June 21 - July 22

السرطان

* مولود 22 تموز الذي ينتمي أصلاً الى برج السرطان يتميّز بحث النظام وقوة الشخصية والعزيمة والقدرة على تحمّل الصعوبات والعراقيل. محبوب من الناس والكبار والصغار. شاطر في العمل خصوصاً في المهن التطبيقية.
* مولود 2017/7/22 هو طفل واعٍ منذ صغره، يكبر قبل أوانه ويفهم الأمور بكل وضوح خاصة اذا حصل على حضانة أهله ودعمهم منذ الصغر. 

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

تشعر بثقل وتعب ناتج من ضغوط مستمرة من الأيام الماضية. تكون مشحوناً بالعصبية في ميدان العمل. عند شعورك بعلامات صحية سلبية توقّف وخّذْ قسطاً من الراحة أو اختصر الأعمال غير الضرورية والتي يمكن تأجيلها ليوم آخر تكون فيها نشيطاً.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

عندما تسوء الأمور على صعيد العمل يقع البعض أسير الضغوط ويُصرّف التشنّج الحاصل من طريق العاطفة إما ايجابياً أوسلبياً. وأنت سوف تقع في الهواجس والوساوس كوسيلة تنفيس غضبك وضغوطك. الفتاة الثور أمامها لقاءات حلوة.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

تلعب الشراكة اليوم دوراً مهماً وبارزاً وقد تُصادف إنساناً يُعرض عليك موضوع تمويل أو شراكة بالعمل إما طمعاً بالخبرة العلمية أو العملية، أو بدعم مالية قد يناله من شراكتك معه كُن صبوراً في الحب.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

لا تتسرّع بالتوقيع على أي معاملة أو عقد عمل إلا بعد تفحّص جميع البنود بشكل جيّد، من جهة أخرى تشعر بتقارب في وجهات النظر مع شركاء لك ؟ ومنهم أيضاً الشريك العاطفي أو الزوجي. قد تفكّر بالتخطيط لرحلة أو سفر بهدف السياحة أو الاطلاع المهني.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

لن تتردّد في الإفصاح بصراحة عن رأيك بشؤون العمل، بالزملاء وبأصحاب العمل وهذا قد يجعلك بدورك هدفاً للانتقاد الجارح. الحبيب سيكون بدوره صريحاً معك لكن باعتدال.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

حاوِل أن تُخفّف عن نفسك من دون أن تقع تحت وطأة الأعمال غير المنجزة وما يجرّه ذلك من توتر في الأجواء ضمن العمل. البعض من مواليد العذراء قد يتعاملون بشكل قاسٍ مع أحد الأخوة والجيران. في الحب أنت متملّك وغيور وقاس.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

إذا كنت مرتبطاً يسود الوفاق بينك وبين الشريك في الأوضاع العاطفية. اذا شعرت بالتعب استرح، تأمّل وقُمْ بممارسة ما استطعت من رياضة أو مارس هوايتك المفضلة.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

في وسعك الانطلاق في تنفيذ مشاريع سبق وخطّطت لها، عاطفياً، هذا اليوم يتم خلاله تفحّص مصداقية واستمرارية ما تشعر به من عواطف، الفتاة العقرب تختار الحديث الملائم للتقرب من الحبيب فكرياً وعاطفياً وشعورياً.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

عندما يتعلق الأمر بإعادة الحسابات المالية التي لها علاقة بحسابات العمل المشتركة أو الأسهم أو الاكتتابات المصرفية فهذه الأمور المادية تكون شغلك الشاغل اليوم، الأمور العاطفية لا تأخذ من تفكيرك.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

يزداد اهتمامك حول الشؤون المالية المتعلقة بالشركاء. البعض يلاحقون تحصيل تعويض مالي. عاطفياً، أنت مرتاح ومستقر وثابت في مشاعرك وهذا يريح الشريك العاطفي ويجعله أكثر انفتاحاً نحوك.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

من الجيد أن يكون لديك عدد من المشاريع للمستقبل ولكن يجب الا تسمح باهمال التزاماتك القديمة. تجنّب صديقي التراكمات التي قد تؤدي الى سوء تفاهم مع الشريك العاطفي خاصة اذا قطعت له وعوداً صريحة.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

حاوِل أن تتعلّم كيفية تقبّل الانتقادات والأحكام من محيطك في بعض الأحيان من دون الشعور بأنك مُهان، تعلّم كيف تُسيطر على طباعك. الإنسان الناجح هو من يطوّر نفسه مع تطوّر الظروف. المرأة الحوت تتفرّغ للقراءة بحثاً عن المعرفة والحقيقة، أما الفتيات الحوت فيتسلين بالسباحة.

البرج الشهري
Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني