الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الأسد

July 23 - August 22

الأسد

مولود 22 آب الذي ينتمي أصلاً الى برج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه القوة والثبات والأفكار الذكية والنبيلة. انفعالي ومندفع ويستعمل طاقته في المكان الصحيح لكن العصبية تضرّه لأنها تجعله يفقد السيطرة على أفكاره الايجابية.
مولود 2016/8/22 هو طفل بارع في كل شيء وهو يتقن دروسه ويتعلّم باتقان وتركيز. يبرع عندما يكبر بالمهن الطبية والصيدلة.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

على صعيد العمل، هذا اليوم غير صريح بل متعب، تتعطل خلاله مصالح تعقد عليها الآمال، عاطفياً، تتلقى اتصالاً من نوع مختلف يعيد البسمة الى القلب والروح. المرأة الحمل تحل بعض الاشكالات مع شريكها أو مع زوجها.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

هناك احتمال وقوع خلافات في اطار العمل مع المحيطين بك. لم لا تعمل على ضبط انفعالاتك وعلى المحافظة على الديبلوماسية التي عُرفت بها بين الزملاء والأهل؟ عاطفياً، أنت مُفعم بالأمل والتفاؤل.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

تلعب الشراكة دوراً بارزاً في حياتك العملية والعاطفية، ينصبّ اهتمامك أيضاً على نشاطك الاجتماعي وتستسلم دعوات من مختلف المصادر لحضور مناسبات ونشاطات.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

الاجواء الاجتماعية تسرك وتشكّل فرصة لالتقاء الأحباء والاصدقاء. القاعدة الذهبية للحفاظ على سلامتك الصحية هي الوقاية، فالوقاية خير من قنطار علاج، الناحية المهنية ميسّرة وكل الطرقات مفتوحة لكن لا تنطلق قبل اختيار الدرب المناسبة.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

تشعر اليوم بأهمية وقوف الأصدقاء المخلصين أمامك لدعمك كلما احتجت الى ذلك إن على الصعيد المعنوي أو على الصعيد المادي. عاطفياً، أنت مُقل اليوم بالعواطف والمشاعر الرقيقة. لأصحاب المهن الحرة، ابتعدوا عن الصفقات الخطرة.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

ترى أن هناك حاجة هامة لتعيد وصل ما انقطع مع أحد الأصدقاء. البعض قد تُتاح لهم الفرصة كي يتعاملوا معم ؤسسة كبيرة أو مؤسسة حكومية من أجل مصلحة ما تخصهم. حافِظ على مصالح الحبيب.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

البعض قد يعقدون العزم على الانضمام الى ناد او على ترشيح انفسهم لمنصب ما او لرئاسة جمعية. تمرّ اليوم بفترة غير مريحة على الصعيد العاطفي لأن البعض يهمس للشريك معلومات مغلوطة.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

تتغيّر الظروف فتصطدم ببعض العراقيل التي تحد من نشاطك. الجأ الى الرياضة وموّه عن نفسك حتى يتجدد نشاطك. ننصحك باللبن وتجنّب العناد عند تعاملك مع الآخرين وخاصة المقرّبين اجتماعياً وعاطفياً. تأتيك أفكار جديدة فسجّلها في مفكّرتك حتى لا تنساها.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

إذا كنت من هواة الفن، حافِظ على هوايتك ومارسها كلّما استطعت الى ذلك سبيلاً. تحاوِل أخذ المبادرة عاطفياً لتلطيف الأجواء ولتقريب وجهات النظر، ولكن تصطدم بعناد الطرف الآخر. رجال الأعمال والمهن الحرة لهم حظوظ مميّزة في هذا اليوم.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

العلاقات الجديدة التي تحاول إقامتها اليوم تبدو متعثّرة ومن الأفضل تأجيلها لوقت لاحق. عملياً، أنت نشيط ومندفع ولديك أفكاراً جديدة تسعى لتحقيقها وهي كفيلة بايصالك الى النجاح.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

برجك اليوم يتوقّع لك العديد من الفرص حيث تخرج برفقة العائلة أو الأصدقاء لتناول الطعام أو لحضور مناسبات. مهنياً، أنت مؤهل للنجاح والانطلاق في طرق ناجحة وغير مألوفة.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

السياحة التي قد تقوم بها اليوم غالباً ما تتوقّع بأنواع غنيّة من الطعام أو الشراب. تلذّذ بالأطايب، إفرح ولكن باعتدال آخذاً بعين الاعتبار ما قد يضرّك منها. مهنياً، الأجواء ملبّدة. عاطفياً، الأجواء مرتاحة ومسترخية وواعدة وهي تعوّض عليك التوتّر المهني.

البرج الشهري
Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني