الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الحمل

March 21 - April 19

الحمل

مولود 20 نيسان(ابريل) الذي ينتمي أصلاً الى برج الحمل إنسان فوضوي بعض الشيء، يلحق مزاجيته قبل اتخاذ قراراته وهو بالتالي معرّض للوقوع في أخطاء قد يندم عليها لاحقاً في الحب هو عاطفي لكنه متهوّر أيضاً ويتقرّبك من الشريك أو يبتعد عنه بطريقة غير منطقية. مولود 2018/4/20 هو طفل ذكي، ينمو عادة في أجواء من الحنان والايجابية والاهتمام. حظه حلو في الحياة خاصة كلما ازداد عمره. يزيد اهتمامه في العلم عند وصوله الى المرحلة الثانوية والجامعية.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

إشكالات تتفاوت في اهميتها تزيد الطين بلّة خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بنقاشات أو فورات غضب مع زملاء العمل أو أصحاب العمل. في الحب أنت هادئ ومتزن، لكن هذا يجعل الحبيب يمل منك ويبحث عن شريك عنده تجديد ومفاجآت تجعله يتسلّى أكثر.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

من الجيد أن تلجأ الى الراحة بين حين وآخر بعيداًعن أجواء العمل أو مشاكله كي تجدد حيويتك وتخفف من حدة الضغط. البعض يبدأون علاقة جديدة مع شخص من الجنس الآخر يدخل الى حياتهم فجأة الفتاة الثور تركّز اليوم على عملها أكثر من الحب واللعب.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

تزداد فرص الارتباط ويمكنك يا صديقي أن تتقدم بمشورع خطوبة أو زواج. إذا كنت تحلم بالنجاح عليك أن تتحوّل الحلم الى واقع من خلال المثابرة والاجتهاد. المرأة الجوزاء تساند زوجها في الصعوبات. دون أن تذكره بذلك لاحقاً.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

عليك بالعمل وحسن اختيار الدرب التي تتناسب مع مواهبك باستعداداتك. في الحب أنت مرتاح اليوم وترى أن أمورك ميسّرة ومسهّلة، لكن عليك بالمتابعة والتركيز حتى تصل الى نتيجة ثابتة ومستقرة والصحة جيدة، وعليك بالاستفادة منها في قضاء يوم عطلة جميل مع العائلة.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

تراجع عطارد في "بيت الصداقات والنشاطات" يزيد من احتمال وقوعك في الوشاية. تتقارب مع الجنس الآخر مماي بعث فيك الثقة من جديد وراحة النفس والاستقرار الروحي والفكري.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

في وسعك أن تعمل على التقرّب من المسؤولية وطلب زيادة أو حوافز عملية كما بوسعك التعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية. ترى نفسك مرتاحاً في علاقتك مع الشريك العاطفي أو الروحي.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

سوف تلاحظ يا صديقي تزايد المصاريف بشكل غير متوقّع. استبق الأمر وحاوِل ضبط ميزانيتك والحد من شراء الحاجيات غير الضرورية. في الحب أنت مرتاح البال ومطمئن لوضعك مع الشريك.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

يمكنك توقّع استلام دعوة من صديق عزيز الى مناسبة سوف تسمح لك بالتعرّف خلالها الى أشخاص جدد تسعدك صحتهم. في العمل أنت متوتّر دون أسباب مقنعة. ابتعد عن المعاقبة واللوم فهي تجعلك تفق الأصدقاء المخلصين والدائمين.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

البعض قد يعمدون الى الانضمام لعضوية نادي أو حزب، اذا كنت مرتبطاً إعرف كيف تكون متنبهاً ولطيفاً. الاعتدال هو مفتاح الصحة إن على صعيد التغذية أو على صعيد الحياة الانفعالية والعاطفية. ابتعد إذن عن التطرّف تصل الى السعادة.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

الطواعية والديبلوماسية ضروريتان لإقامة علاقات ثابتة ومهمة إن على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي. كُن عقلانياً كي تعيش مرتاحاً وبعيداً عن الهموم المادية والمالية والديوان. 

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

وازن بين مداخيلك ومصاريفك، تخضع اليوم لضغوط مهنية واجتماعية وتعمل الى تصريف التوتر عن طريق الاسراف في السهر والأكل ووسائل اللهو. قد يكون الحب هو الحل الأنسب والأرخص.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

إحذر من كثرة النشاطات غير المفيدة وإعمد الى طلب الراحة والهدوء في وسائل طبيعية ومفيادة، في العمل والحب أنت منظم وواضح وصريح وبالتالي ستصل الى مبتغاك ومنالك. حظك جيد اليوم خاصة لمواليد شهر آذار (مارس).

البرج الشهري
Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard