الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - القوس

November 22 - December 21

القوس

مولود 8 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً الى برج القوس يتأثر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الرضا عن النفس والسلام الداخلي والروحانية العالية. هو محظوظ في عمله وأفكاره ومهنته ويبحث عن الحقيقة ولا يحب الغلط. ويزيد سموّ روحي وحب للشرف والتديّن. مولود 2018/12/8 هو طفل مميّز لأنه يجمع بين الواقع والخيال، بين الرومنسية والروح العملية، بين الهدوء والانفعال، لديه ذكاء فطري وبراعة يدوية منذ صغره.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

سيحصل معك متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين وذلك بسبب وضع فلكي لكوكب زحل Saturne لا يتلاءم مع مصلحتك. في الحب لا تجادل الحبيب وتجنّب المواجهة معه وتحديه.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

قد تفكّر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنية أو سياحية برفقة أشخاص تهمّك صحبتهم. الصحة جيدة ولا مضاعفات سيئة للطقس البارد عليك. لكن انتبه من الانفلونزا والعدوى الجرثومية ولا بأس عن تناول الفيتنامين C لتقوية المناعة.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

كن منظماً ودقيقاً في مواعيدك ومثابراً في بذل الجهد حتى لا ينعكس هذا الأمر على عملك وعلاقاتك المهنية والاجتماعية، الحب مناسب لك اليوم وسيرفع من معنوياتك وتفاؤلك.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء أو بيع أو استثمار خاصة اذا لم تستشر خبير عقاري. بعض الخلافات واردة مع الحبيب أو الزوج. أعمالك تسير بانتظام ونفسيتك مرتاحة ومستقرة وتعرف كيف تتخلّص من موجات الكآبة التي تضغط عليك أحياناً والتي يكون بعضها آت بالعدوى من المُحبطين والمتشائمين.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

تحاول صديقي أن تتشبث بفكرة "الصداقة المميزة" ولكنك في الواقع أشبه بمن يأخذ نفساً عميقاً قبل الغوص في بحر الحب والارتباط تملك موارد صحية جيدة تجعلك تتمتع بكل المناسبات المتوقعة وغير المتوقعة. ابحث في العمل عن الافكار الجدية والواقعية وغير المألوفة.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

تشعر بحاجة اليوم لتكون مضيافاً واجتماعياً تلبي الدعوات ولا تتأخّر عن دعوة من تحب أيضاً لتمضية أوقات سعيدة، في العمل أنت نشيط ونظامي وثابت الرأي ولا تندار لمختلف الآراء التي تسمعها.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

اذا كنت مرتبطاً، تكون الأوقات السعيدة غالبة اليوم شرط أن تسعى صديقي الى الحب والمحبة مع الشريك وبقية أفراد العائلة. احذر قفزاتك المزاجية التي تعرف وحدك أحياناً أسبابها ونتائجها. عليك وعلى الغير.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

عليك أن تتحلّى بالصبر والليونة من دون أن تضع نفسك في مواقف محرجة قد تنتج عن التسرّع والغضب، في الحب الفتاة العقرب تبدو ناجحة والشاب العقرب متفهم للشريك ووفي له. في العمل أنت لجوج وصاحب إرادة ومتابعة دقيقة للتفاصيل مما يجعلك تصل بسرعة أكبر الى أهدافك المنطقية والواقعية والسهلة المنال.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

إجعل عينيكي تراقب حسن سير حالك وأموالك لأن الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم تحت تأثير كوكب نبتون Neptune المضلّل. انتبه من التسرّع في الحب لئلا تندم لاحقاً.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

عليك بإدخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي تقوى الجاذبية التي تترك أثراً في فكر الحبيب والوسط الاجتماعي والعائلي. تابع أعمالك باجتهاد ومثابرة.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

الأعمال العالقة منذ فترة لا يمكن أن تحركها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الأمور معك تدريجياً. هذا الموضوع ينطبق أيضاً على العلاقة الزوجية العاطفية المتوفّرة، الصحة جيدة وترفع معنوياتك.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

يوم يمكنك أن تمضيه بفرح مع الأحبة اذا عرفت كيف تنظمه جيداً بالتنسيق مع من يهمك أن تقضيه معهم. المرأة العاملة تستفيد من براعتها في العلاقات العامة تعقد صفقات ناجحة. أما الرجل الحوت، فيمكنك تأجيل بعض أعمالك ليوم آخر وتفكر بالراحة والاسترخاء واليوم.

البرج الشهري
Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard