الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الميزان

September 23 - October 22

الميزان

¶ مولود 26 أيلول الذي ينتمل أصلاً لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه الهدوء والاتزان والقبول ومحبة الناس والقدرة على التكيّف مع الظروف والتفكير بايجابية وسلاسة، عاطفي ويلتزم بالحبيب إلى حد الذوبان.
¶ مولود 26/9/2017 هو طفل مهذّب منذ صغره، يهتم بالأمور الفنيّة والأدبيّة وقد يختار مهنة لها علاقة بهذا المجال. الفتاة قد تتجه الى تصميم الأزياء أو عرض الأزياء.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

إذا كنت مرتبطاً لا تَدَع مشكلاتك المهنيّة أو قلقك المادي يُسيطر على علاقاتك العائليّة، فهذه الأمور ترمي شباكاً سامّة غالباً ما تخنق في كنفها الساعات الهانئة التي يمكن للمرء أن يتمتّع بها مع عائلته. صحّتك جيدة وأنت نشيط فكرياً وجسدياً.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

قبل إتخاذ قراراتك العائلية الكبيرة، تريّث وحاوِلْ أن تبحث مشاكلك بهدوء ونضوج مع أفراد أسرتك. لن تكون صلابتك النفسية والمعنوية في حالتها الأفضل اليوم وستكون ضدّك.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

لا شيء يدعو للقلق إذا عرفت كيف تتسلّح بالصبر والحكمة. أحِطْ نفسك بالأصدقاء الذين ترتاح إلى وجودهم. أخلد إلى الراحة كلّما استطعت إلى ذلك سبيلاً. عاطفياً، بعض المشاكل في الأفق وحلّها صعب.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

أما أنتِ سيدتي، إذا كنتِ مرتبطة، سوف تشعرين أنك قريبة جداً من الإلتزام ولكنك تُؤثين ألّا تتسرعي كي لا تخطئين في تقديراتك. الرجل السرطان وضعه جيّد أيضاً على جميع الأصعدة الماديّة والمعنوية والانسانية وبالتالي الصحيّة والروحية.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

لا تسُدّ أذنيك من الإستماع إلى نصائح ذوي الثقة والخبرة. على الصعيد العاطفي لا تتسرّع في الحكم على الشريك العاطفي إن سلباً أو إيجاباً قبل أن تتعرّف عليه جيّداً، فالعقل مُلزم بالتكلّم تماماً كما القلب والجسد.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

برنامج عملك مزدحم لدرجة يمنعك من تكريس ما تتمنّاه من وقت للأشخاص الذين يُحيطون بك. إنتبه من التعرّض المُفرط للهواء ومن الجفاف لأنه يؤذي الجلد.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

أنت مُضطرّ اليوم الى التنقّل بسبب إجراءات مهنية أو لأمور شخصية. إنتبه لحوادث الطرقات ولا تتغاضى عن قواعد السلامة مهما كانت وسيلة التنقّل. عاطفيّاً، يومك عادي ولا جديد فيه.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

أبذل جهودك للحفاظ على التواصل مع عائلتك وخصوصاً مع المسنّين فيها حيث تجد عندهم النصحوالمشورة اللذين تحتاجهما في حياتك اليومية. عاطفياً، أنت مرتاح ودون هموم تُذكر وكل مشاكلك الطارئة مع الشريك قابلة للحلّ فلماذا المبالغة في التفكير والبحث عن أشياء وهميّة لا تَمُت إلى الحقيقة بصلة.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

اليوم هو فترة خلّاقة تتمايز خلالها بأفكار بنّاءة وإيجابيّة. إذا كنت طالباً فأنتَ تستفيد من مساندة الفلك لك إذ تزداد حظوظك في الحصول على منحة دراسية أو قبولاً جامعياً في جامعة أجنبيّة أو محليّة.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

لا تَدَع العمل يحول بينك وبين الأحبّاء، حاوِلْ أن تُعوّض عن غيابك كلّما سنحت لك الفرصة. للنساء "الجدي"، الأمور تسير جيّداً في العمل والحب والترفيه.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

للمواليد الموهوبين فنياً، البعض منكم مواليد "الدلو" يحظون بفرصة للإنطلاق خارج البلد أو لتأسيس ميدان عمل فني في المغترب. للعاملين في المجال التقني واليدوي، لهم فرصهم أيضاً.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

أنت ستنجح اليوم كيف تُركّز على شخصيتك وتستفيد من ثقتك القويّة بنفسك. أنت على موعد مع مشروع يتعلّق بسكن أو عقار. توافُق تام مع مواليد السرطان والعذراء اليوم مهنياً وعاطفياً وروحيّاً. الفتاة الحوت لديها أفكار ترفيهية جديدة ترضي رفاقها.

البرج الشهري
Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني