الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الدلو

January 20 - February 18

الدلو

مولود 24 كانون الثاني الذي ينتمل أصلاً لبرج الدلو يتأثّر بكوكب زحل Saturne الذي يمنحه النجاح المادي والأدبي والظهور وتحقيق الأماني والرغبات والقبول والتأثير على الناس. من عيوبه التشاؤم والميل إلى الكآب والجديّة الزائدة. مولود 24/1/2019 هو طفل موهوب منذ صغره وتظهر علامات النجاح لديه في دروسه المدرسية. أحياناً هو يُحبّ الوحدة التأمّل ويحكم على الناس بشفافيّة وموضوعيّة.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

الدعوات والمناسبات الاجتماعية قد تجدها فرصة لتناول الأطعمة المتنوّعة والدسمة من دون مراعاة لوضعك الصحيز نظراً لوجود عطارد والمريخ في "بيت الأموال المشتركة" يزداد احتمال وقوع خلاف مع الأطراف الآخرين ومع الشركاء والمهنيين والعاطفيين.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

تحضر الحفلات وتساهم في الواجبات ولا تتلكأ في مدّ يد العون لأصدقاء أو معارف يبادلونك خدماتك باخلاص ودعم معنوي لك. في الحب أنت مرغوب من الجنس الآخر ومتألّق وناجح.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

البعض يترشحون لانتخابات ما تبرزهم وتجعلهم محطّ أنظار المحيطين بهم وقد ينضمون لعضوية ناد أيضاً أو الى جمعية ما. في فترة بعد الظهر قد تدخل في مرحلة يشوبها القلق والتعب والحيرة.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

تقوم بنشاط اجتماعي أو انساني يجعلك أكثر ثقة بنفسك ويسمح لك بتفجير الطاقة الايجابية الكامنة فيك. تجد نفسك أكثر قدرة على التفاهم مع الأصدقاء وعلى الاصغاء لمشاكلهم وتطلعاتهم. أفكار جديدة ومبتكرة تستعملها في العمل، على صعيد علاقتك الشخصية والاجتماعية والعائلية.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

أدرس المعطيات المتوفّرة لديك وكُنْ متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخّل أشخاص يُسيئهم تطوّرك. كُنْ واضحاً أكثر مع الحبيب وابتعد عن الغموض.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

اذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل فسوف تستنفذ كل طاقتك في انجاح مشروع تفكر به منذ فترة، سوف يشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان واهتمام متزايد وهذا قد يفاجئه بعض الشيء. انتبه من البرد والحساسية والرطوبة.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

سوف تنجز ما تفكر به بنجاح وتفاؤل لكن لا تدع ميلك النزوي يؤثر عليك ويؤخّر تنفيذ أعمالك، لذا أنت مدعو الى احترام عامل الوقت والى التدقيق في التفاصيل.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

سوف يتضاعف اليوم ايقاع العمل مع تزايد الضغط عليك. ننصحك بالانفتاح على الزملاء والتعاون مع الآخرين في محاولة لتوزيع المهام. تتشارك مع الحبيب أو الشريك الزوجي في تقاسم أعباء كل ما يناسبك من أغراض أو حاجات ضرورية لك أو للمنزل والأولاد.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

البعض من مفكري وفناني هذا البرج سوف يحظون بفرصة لابراز طاقاتهم الفكرية. لا تتردّد صديقي في التعبير عن ذاتك بشتّى الوسائل المتاحة لك. إلجأ الى التجدد في كل شيء كي لا تقع في التكرار والمألوف والمسموع.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك والعقد واستعدادك لاستكشاف احساسات جديدة، الهدف الأساسي اليوم يتمحور حول كيفية المحافظة على علاقتك بشكل جيد مع المال والطريقة توفيره لأن الرزقة لديك متقلبة بعكس مزاجك الثابت والرصين .

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

هذا اليوم هو انطلاقة جيدة مع شريك العمل تسمح لكما بخلع الأقنعة اليومية العادية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية لتعيشا مجدداً رومسنية الأيام الأولى من علاقتكما. الوضع المالي مستقر ويدعم العلاقات العاطفية والزوجية.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

هذا اليوم تبدو لك الحياة أكثر انصافاً بعد الأوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تُحاول التغلّب على الصعوبات واطلاق الفرص اللازمة لانجاح مشروعك ان على الصعيد المالي او العاطفي او الاجتماعي أو السكني الفتاة الحوت تنجح في تعارف جديد.

البرج الشهري
Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard