الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الدلو

January 20 - February 18

الدلو

* مولود 20 كانون الثاني، الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل Saturne الذي يمنحه الجرأة والشجاعة في التعاطي مع الظروف والناس. يتهمه البعض بالغرور والتكبر لأنه لا ينسجم مع كل الناس ويختار أصدقاءه بعناية وتأنّي. كوكب أورانوس شفيعه الثاني يعطيه حب الاستقلالية والتجدد.
* مولود 2018/1/20 هو طفل مميّز في كل شيء، في رصانته واجتهاده العلمي وأخلاقه الهادئة. عاطفي وحسّاس ويشعر بالأمور قبل حدوثها.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

اذا لم تكن راضياً عن الاقتراحات التي يعرضها عليك رؤساؤك أو معاونوك، أفضل لك أن تعبّر عن عدم امتنانك من أن تُنفّذ اقتراحات لست مؤمناً بها. كُنْ عطوفاً مع الحبيب فهو سيُقدّر ذلك.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

لا تتهم غيرك بأخطاء ارتكبتها بنفسك خاصة اذا كان الأمر يتعلّق بأعمال مهنية مشتركة، فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقتك بالشريك والاولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم. تُنظّم سهرة حلوة برفقة الاصحاب.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

لا تدخل في تحدي مع نفسك أو مع الآخرين. أنت طموح فعلاً، لكن قد ينقلب طموحك ضدك. أما انت سيدتي، فمأخوذة ببعض المشاكل التس ترق الوقت منك ومن الأشخاص المحببين الى قلبك.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. أواصر الصداقة ستصير ملتحمة أكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك خصوصاً بالنسبة للفتاة السرطان. المرأة المتزوجة بارعة.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تُحدث تغييراً في مسار حياتك، أنت مدعو الى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تضاعف بسرعة من جهوك لتلبية النداء. في الحب، أنت صريح زيادة عن اللزوم فتريّث.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

ستكون مدعوماً من أسرتك اذا شعرت أن الأمور تسير بعكس حياتك. الحالة المالية تشكو اليوم بعض التراغجع وعليك تجنّب أي مصروف حتى تمرّ الأزمة. 

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

أنت أمام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الأمور. تقدّم وركّز مشاريعك الجديدة، إنه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وحضورك. الفتاة الميزان تجد معجبين جدد يظهرون بالصدفة.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

تجنب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الاجتماعية التقط أنفاسك واسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته. في الحب، لا تتمادى مع الشريك لئلا تزعجه فيضطر للهروب منك الى معجب آخر فجوبيتر سنة 2018 يزيد من غرورك.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

في هذا اليوم يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهيه يا صديقي. تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في أغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في استعمال طاقتك. في الحب أنت بارد أيضاً والشريك بذلك يشعر.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

تتراكم بعض الأعمال عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى آخر. القلق يلعب دوراً سلبياً فيما تقوم عليه أذ أنه يُجانب أ؛ياناً الوسواس. الحب وضعه أفضل في العمل وأنت متفائل لذلك. ساتورن شفيع برجك يدعمك في كانون الثاني 2018.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتخذها على عجل قد لا تكون مناسبة لمصلحتك. يتراجع كوكب العاطفة Venus سلباً مما يجعلك تتوقع خلافاً عابراً لكن يلزمه أيام ليصفح.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

اليوم مناسبة للسهرات الثقافية وزيارة المتاحف أو حضور فيلم له عبرة فكرية أو عاطفية. الفتاة الحوت قلق على وضعها العاطفي بسبب قلّة ثقتها بنفسها وتردّدها في مواجهة المواقف الصعبة والجادة. التأمل واليوغا مفيد للمرأة الحوت اليوم ودائماً.

البرج الشهري
Website by WhiteBeard