الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - السرطان

June 21 - July 22

السرطان

مولود 25 حزيران (يونيو) الذي ينتمل أصلاً إلى برج السرطان يتميّز بالروح الوصولية وحُب المتابعة والمثابرة لتحقيق ما يصبوا إليه. في الحب هو لجوج ويغار ويشك ما يزعج الحبيب ويجعله يرى صعوبة في الاستقرار في علاقة واحدة لوقف طويل. مولود 25/6/2019 هو طفل يتميّز بحبّه للغنج والاهتمام والرعاية منذ طفولته وتكبر هذه النزعة ويقبلها ضمن العلاقات العاطفي.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

إنتبه من النشاطات الليليّة فأنتَ مُعرّض اليوم لمتاعب ومفاجآت غير مُستحبّة. في الحُبّ، أنت مُحاط اليوم بالحبيب وهو لن يتأخّر عن منحك الدعم والغنج والدلال والإهتمام.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

لا تخاف من التغيير، وإبحث عن التجدّد في المضمون والأكيد. عليك بتحضير نفسك إلى مفاجئة قد تتناول وضعك المهني أو الاجتماعي أو العاطفي فكُنْ مستعدّاً وتكيّف مع كل المستجدّات الطارئة بالسرعة المطلوبة.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

سوف ترغب اليوم بالاختلاط بالناس وذلك تحت تقاطع إيجابي لموكب عطارد Mercure المسؤول عن اللقاءات والاتصالات. ستجد نفسك إيجابيّاً وقابلاً للإنسجام السريع مع الغير حتى من اللقاء الأول.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

كُنْ جسوراً ولا تتردّد فستكون موضوعيّاً اليوم أمام مواقف لا تنتظرها وتتطلّب منك الجرأة وسرعة المبادرة والتصرّف. في الحُبّ، الأجواء مُلبّدة بسبب الشك والغيرة والمُلاحقة والتدقيق الحاصلة من قبلك.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

كُنْ كريماً في كل شيء، في العطاء المادي كما في العطاء الروحي والعاطفي، فالتحفّظ والبخل يفضح كل العيوب. يوم مُناسب للفتاة الأسد التي تخوض اليوم امتحاناً أو اختباراً دراسياً أو عاطفيّاً أو مهنياً تخرج منه مُنتصرة.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

بعض التعقيدات الإداريّة داخل عملك أو أثناء تحقيق أهدافك وطموحاتك العمليّة والاجتماعيّة ستجد لها حلّاً وهذا الأمر يُرضيك ويُريح نفسيّتك ومزاجك وشعورك بالاستقرار.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

أخرج اليوم من القوقعة وإختلط بالآخرين، إجتمع بهم أو قُمْ بدعوتهم إلى منزلك، فالإختلاط سيجعلك تنسى همومك ومشاغلك. تعاطُف مع العرب والحوت.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

تستطيع اليوم أن ترتاح وُتخفّف من إيقاع الحركة والسرعة التي تميّزت بها الأيام الماضي. القراءة مُفيدة أيضاً والكتاب هو خير صديق لك، إذ أن الكمبيوتر يُتعب نظرك ويُسبّب لك الدوخة أوجاعاً في الظهر والرقبة وبعض الشرود في الأفكار.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

إذا أردت أن تُعيد اللُحمة إلى علاقة عاطفيّة عليك ببعض الرومانسية والكلام الجميل والغنج. في العمل، تكون وسيطاً وتسعى إلى التحرّك في وسط دافئ وخلّاق ومُبدع. مهنياً، الأمور عادية ولا مفاجآت.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

يمكنك تعلُّم الكثير ممّن هم أكبر منك سنّاً. أطلب منهم النصائح فقد تكون مُفيدة لك. أنت مؤهّل للخروج من الوضعيّات المعقّدة والمدافعة عن مصالحك وحقوقك وتبسيطها للآخرين. 

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

إعتمد على الصدفة اليوم أكثر من إعتمادك على البحث والتدقيق لأن الحظ سيسعفك في شتّى المجالات، العمليّة منها والاجتماعيّة والعاطفيّة. يوم مناسبة للرياضة والتدليك الطبّي والسباحة في الماء الساخنة.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

لا تُهمل بيتك وأسرتك في الإنهماك بعملك، فقد تربح رزقتك وتخسر بالمقابل الإنسجام والهدوء والاستقرار. كُنْ نظامياً في عملك لئلّا تندم لاحقاً وتدفع ثمن الفوضى من نجاحك. صحّتك جيّدة لكن لا تُبالغ في التعب والسهر في سبيل تحقيق طموحات قد تربح معها المال وتخسر الصحّة وراحة البال والاستقرار النفسي.

البرج الشهري
Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard