الأبراج

الأبراج مع سمير طنب

إقرأ أبراجك مع سمير طنب. هذا هو الوقت المناسب لتطوير الروابط التجارية مع الشركاء في جوّ من الانسجام المتبادل.

المزيد
  • د. سمير طنب له 16 مؤلفاً في الفلك.
  • عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الفرنكوفونيين.
  • صاحب الموقع الفلكي الأول في الشرق الأوسط حسب تصنيف المواقع الشرق أوسطية:gate of lebanon.netgate of world.netحيث يزوره شهرياً 3 ملايين شخص من أنحاء العالم.
  • ملحّن وموّزع وعازف بيانو وعضو في جمعية المؤلفين والملحنين الفرنسية (SACEM).

مولود اليوم - الثور

April 20 - May 20

الثور

* مولود 29 نيساط (أبريل) الذي ينتمي أصلاً لبرج الثور يُحب الجمال والفن والقيم الأخلاقية العالية. لا يميل الى الخصام ولا الى الشر. دائماً مسرور ومنشرح الصدر، نقي وشريف.
* مولود 29/4/2017 هو طفل ودود، اجتماعي، متعلّق بأهله بشدة ويتأثر بهم ويأخذ كل ما هو خير دون أن يأخذ عنهم الأشياء السلبية.

21 آذار - 19 نيسان

الحمل

أن تمضي في الانغلاق على نفسك والتردّد بين الشك والثقة. البعض من مواليد هذا البرج يتمتعون اليوم بغيض من المخيّلة تساعدهم على استغلال مواهبهم الابداعية والفنية والأدبية مثل الشعر والروايات والرسم.

البرج الشهري
20 نيسان - 20 أيار

الثور

مولودة هذا البرج سوف تكون متطلبة حيال المقرّبين منها ولن يكون في وضعها ضبط ردّات فعلها أمام بعض العقبات أو العثرات. مولود الثور مجتهد في دروسه وعمله اليوم.

البرج الشهري
21 أيار - 20 حزيران

الجوزاء

تحتاج لأن تُمسك عالمك القريب بقبضة من حديد ولكنك لن تتردّد في التضحية بأشياء عزيزة عليك من أجل الذين تحبهم. في عملك أنت حماستي ومندفع، لكن لا تبالغ.

البرج الشهري
21 حزيران - 22 تموز

السرطان

أثبت للشريك العاطفي أنك تستحق الثقة وأنك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والأولاد مادياً ومعنوياً. كن نشيطاً في العمل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد، فلكل يوم حظه الذي قد لا يتكرر لاحقاً أو في نفس التاريخ.

البرج الشهري
23 تموز - 22 آب

الأسد

أدرس المعطيات المتوفّرة لديك وكُن متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخل أشخاص يسيئهم تطورك. كُنْ واضحاً أكثر مع الحبيب وابتعد عن الغموض.

البرج الشهري
23 آب - 22 أيلول

العذراء

اذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل فسوف تستنفذ كل طاقتك في إنجاح مشروع تفكّر به منذ فترة، سوف يشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان واهتمام متزايد وهذا قد يفاجئه بعض الشيء. انتبه من الحساسية.

البرج الشهري
23 أيلول - 22 تشرين الأول

الميزان

سوف تنجز ما تفكّر به بنجاح في الربيع وتفاؤل من لا تَدَعْ ميلك النزوي يؤثر عليك ويُؤخر تنفيذ أعمالك، لذا أنت مدعو الى احترام عامل الوقت والى التدقيق في التفاصيل.

البرج الشهري
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

العقرب

سوف يتضاعف اليوم إيقاع العمل مع تزايد الضغط عليك. ننصحك بالانفتاح على الزملاء والتعاون مع الآخرين في محاولة لتوزيع المهام. تتشارك مع الحبيب أو الشريك الزوجي في تقاسم أعباء كل ما يناسبك من أغراض أو حاجات ضرورية.

البرج الشهري
22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

القوس

البعض من مفكري وفنّاني هذا البرج سوف يحظون بفرصة لإبراز طاقاتهم الفكرية. لا تتردّد صديقي في التعبير عن ذاتك بشتى الوسائل المتاحة لك. إلجأ الى التجدد في كل شيء كي لا تقع في التكرار.

البرج الشهري
22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الجدي

سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك والعقد واستعدادك لاستكشاف إحساسات جديدة، الهدف الأساسي اليوم يتمحور حول كيفية المحافظة على علاقتك بشكل جيّد مع المال وطريقة توفيره لأن الرزقة لديك متقلبة بعكس مزاجك الثابت.

البرج الشهري
20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو

هذا اليوم هو إنطلاقة جيدة مع شريك العمل تسمح لكما بخلع الأقناعة اليومية العادية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية لتعيشا مجدداً رومنسية الأيام الأولى من علاقتكما.

البرج الشهري
19 شباط - 20 آذار

الحوت

هذا اليوم تبدو الحياة أكثر إنصافاً بعد الأوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تحاول التغلّب على الصعوبات وإطلاق الفرص اللازمة لانجاح مشروعك إن على الصعيد المالي أو العاطفي أو الاجتماعي.

البرج الشهري
Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

طريقة الدفع

عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

NetCommerce

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني