الراعي في عيد مار شربل لرئيس الجمهورية: نصلّي لتقودوا سفينة البلاد بحكمة وحزم

21 تموز 2019 | 10:59

الراعي.

القى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس #الراعي عظة في كنيسة #مار_شربل في عنايا، لمناسبة عيد مار شربل، في حضور رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، حيث قال: "نصلي للقديس شربل ان يشفع من اجل وطننا ومن اجلكم كي تقودوا سفينة البلاد بحكمة وحزم، لاخراج البلد من ازماته السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

وتحدّث عن مار شربل، قائلا: "نور شمس مار شربل يغطي كل الكرة الارضية اذ بات معروفا لدى كل الشعوب الذين ينالون مبتغاهم دون تمييز ديني او عرقي. ان مار شربل وجه لبنان في العالم. نحن مؤتمنون على هذا الارث النفيس". 

ووصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وصل إلى دير مار مارون - عنايا للمشاركة في القداس الإلهي.

وكان في استقباله عند مدخل الكنيسة، البطريرك الراعي، راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، السفير البابوي في لبنان جوزف سبيتيري، الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الاباتي نعمة الله الهاشم ومجلس المدبرين ورئيس الدير الاباتي طنوس نعمة، النائبان سيمون ابي رميا وروجيه عازار قائد الجيش العماد جوزف عون، قائد الدرك العميد مروان سليلاتي، النائب السابق عباس هاشم، قائمقام جبيل ناتالي مرعي الخوري، رئيس بلدية كفربعال -عنايا بطرس عبود، مختار البلدة نسيب عبود، ورؤساء بلديات وفاعليات.

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard