جورج نادر: "ممنوع المسّ بالعسكر" وبرّي: "ما خلق اللي بدو يقتحم المجلس"

19 تموز 2019 | 17:37

العميد المتقاعد جورج نادر خلال اعتصام العسكريين المتقاعدين (ميشال صايغ).

علّق رئيس مجلس النواب ​نبيه #برّي​ على محاولة العسكريين المتقاعدين اقتحام مجلس النواب، قائلاً: "ما خلق اللي بدو يقتحم المجلس، ولا أحد يقتحمه إلا بإرادة الله. فلم يولد بعد من يريد اقتحام المجلس. إن البلد يجب أن يقف عند حد، لأننا كنا ذاهبين إلى الإفلاس. واليوم، تواصلت مع قيادة الجيش، وأكدت لي أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة".

وجاء كلام بري ردّاً على النائبة #بولا_يعقوبيان، التي أجرت مداخلةً خلال جلسة ​مجلس النواب​ للتصويت على موازنة 2019، قائلة: "نحن هنا عم نحكي وفي عسكر بوجه عسكر ممكن يقتحموا المجلس".

وفي سياق متصل، شدّد العميد المتقاعد ​جورج نادر​، في تصريح بعد لقائه وزير الدفاع ​الياس #بو_صعب​ على أنّ "المسّ بالعسكر ممنوع، فمن أبشع الصور التي يتم نقلها عبر وسائل الإعلام هو التدافع الذي يحصل بين العسكريين".

وأعلن أنّ "هناك تأكيدات من ​مجلس النواب​ كلّه، من رئيس المجلس ​نبيه بري​ إلى آخر نائب، أنّ التصويت سيكون على المواد التي صدرت من ​لجنة المال والموازنة​ بجهد وضغط والضباط النواب، وممنوع على أحد الاقتراب بأي ضريبة كانت من أهل الشهداء والمعوقين".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard