نادي حاصبيا أطلق فريقه لكرة السلة

19 تموز 2019 | 15:59

نادي حاصبيا أطلق فريقه لكرة السلة.

احتفلت إدارة نادي الشبيبة الرياضي الثقافي والاجتماعي حاصبيا في المتن الأعلى، بإطلاق فريقها لكرة السلة في حفل اقامته برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش ممثلا بجوزف سعدالله وحضور شخصيات سياسية واجتماعية وبلدية واختيارية وروحية.

ويترأس النادي منذ تشرين الثاني 2018 نسرين هاشم، وتضمّ لجنته الادارية كل من ناصيف بشعلاني نائبا للرئيس، وجويل هاشم امينة للسر، وشادي بو شاهين امينا للصندوق، وايلي هاشم محاسباً.

وكانت ادارة النادي حصلت على رخصة في لعبة كرة السلة وفريقها الذي يضم نخبة من ابناء البلدة باشر استعداداته للمشاركة في دوري الدرجة الخامسة باشراف المدرب فريد شقير، كما يستعد لاستضافة دورة صيفية على ملعبه، الذي سيشهد بدوره في القريب العاجل ورشة اعادة ترميم، بمشاركة فرق من مختلف المناطق.

وتخلل الحفل الذي اقيم لدعم مشاريع النادي وقدمته امينة السر جويل هاشم وتميز بالتنظيم الجيد وحفاوة الاستقبال، كلمة للرئيسة نسرين الهاشم، وللقائد السابق لمنتخب لبنان لكرة السلة ونجم فريق المريميين ديك المحدي "الشانفيل" فادي الخطيب، وممثل الوزير جوزف سعدالله اشادت جميعها بنشاط النادي على الصعد الاجتماعية والثقافية والرياضية.

ويضم فريق كرة السلة ايلي هاشم، غسان هاشم، مارون شويري، هادي هدوان، وسام هاشم، بول نصار، صباح هاشم، رودي بو شاهين، الان هاشم، ايلي هدوان، ايلي غابي هاشم، شربل كرم، عبدو هاشم، طوني غانم وجاد زلزل، ويقوده المدرّب فريد شقير.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard