بعد الشائعات حول الخلافات الملكية، تفاصيل عن تحسّن العلاقة بين ميغان وكايت

18 تموز 2019 | 16:34

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

كايت ميدلتون وميغان ماركل.

انتشرت شائعات عن خلافات ملكية بين دوق ودوقة كامبريدج والأمير هاري وميغان ماركل منذ شهور، مع تقارير ودلائل لا تعد ولا تحصى عن لحظات حرجة بينهم. ولكن مع مرور الأيام، والتقائهم في مناسبات عدّة، يبدو أنّ هذه العلاقة بدأت تتحسّن، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. 

حضرت كايت وميغان بطولة ويمبلدون معًا ولعب الأميران الشقيقان وجهاً لوجه في مباراة البولو الخيرية. وأخبر مصدر ملكي المتابعين أنّ العلاقة على وجه الخصوص بين الدوقتين تتحسّن منذ ولادة الأمير الصغير آرشي.

وقال المصدر أنّ "هناك شعوراً بتحسّن العلاقة بين ميغان وكايت. وأنّهما تشعران بالراحة أكثر والتأقلم إذ تجمعهما مناسبات وتفاصيل عديدة".

وأخبرت جودي جيمس خبيرة لغة الجسد أنّها تتفق مع أفكار المطلعين. وقالت لصحيفة "ميرور": "هناك أصداء سلبية منذ أول بطولة ويمبلدون معًا في لغة الجسد، أمّا الآن فلم يعد هناك شائعات حول الخلافات بينهما، ما يشير إلى أنّه إذا كان هناك أي برودة في العلاقة، فإن الأمور قد تبدو مختلفة تماماً".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard