الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

محمد رمضان يكشف عن كثرة أغانيه في الفترة الأخيرة!

علي حمدان
محمد رمضان يكشف عن كثرة أغانيه في الفترة الأخيرة!
محمد رمضان يكشف عن كثرة أغانيه في الفترة الأخيرة!
A+ A-

يعتبر الفنان المصري محمد رمضان واحداً من أنجح الممثلين على الساحة الفنية المصرية والعربية، لكن نجاح رمضان لم يقف عند التمثيل حيث إن رمضان الملقب بالأسطورة أضحى رقماً صعباً على الساحة الغنائية أيضاً، بعد أن تصدّرت أغانيه ترند يوتيوب في الوطن العربي، كما نالت أغنيته الأخيرة "مافيا"، لقب أفضل فيديو كليب لعام 2019 خلال حفل البياف الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bz24rwvB6DM]]

وكشف رمضان مؤخراً عن كثرة طرحه للكليبات الغنائية في الآونة الأخيرة، مرجعاً السبب إلى النجاح الكبير الذي تحققه أغانيه، وأن الأرقام التي تسجلها كليباته على قناته الرسمية في "اليوتيوب" هي الدافع الوحيد وراء طرحه للأغاني. وأضاف رمضان في تصريحات نقلها موقع "ارم نيوز" السعودي، أنه رغم النجاح الذي تحققه كليباته وأغانيه، إلا أنه يفضل التمثيل على الغناء، وأنه يركز على اخراج كامل إبداعه في العمل الدرامي أو السينمائي الذي يجسده، وأن مجال التمثيل يحتل الأولوية لديه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bzuw-JGhK_d]]

وأعرب رمضان عن فخره باحتلال كليباته الغنائية أعلى نسب المشاهدات على موقع يوتيوب، وأكد أنه يقدم ذوقًا يناسب شريحة ضخمة من المواطنين في الوطن العربي، وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لأغانيه وتقليدها، يولد لديه أفكارًا غنائية جديدة. يذكر أن كليبات رمضان حققت أرقاماً ضخمة جداً على يوتيوب، وحقق كليب أغنيته "مافيا" أكثر من 132 مليون مشاهدة، وحققت أغنيته نمبر وان 110 ملايين مشاهدة، كما حققت أغنيته الملك 97 مليون مشاهدة!



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم