ميزة جديدة في واتساب لكل المستخدمين قريباً!

15 تموز 2019 | 15:00

المصدر: "wabetainfo"

  • المصدر: "wabetainfo"

واتساب - (أ ف ب).

سيقوم تطبيق التراسل الفوري #واتساب بتقديم ميزة جديدة قريبًا باسم Quick Edit Media Shortcut والتي ستتمكن من خلالها من تحرير المستندات التي تلقيتها أو أرسلتها على التطبيق لأحد اصدقائك.

ووفقًا لتقارير من موقع WAbetainfo ، المتخصص بمتابعة أخبار واتساب، فإن هذه الميزة في طريقها للمستخدمين من أجهزة #أندرويد و iOS.

وستتيح ميزة Quick Edit Media الجديدة تحرير ملفات الوسائط التي تم إرسالها أو تلقيها، سواء في دردشة شخصية أو دردشة جماعية. كما تم عرض بعض لقطات الشاشة لتأكيد وجود هذه الميزة التي لم تصبح متاحة للجمهور حتى الآن.

وعند النقر فوق الملف، سيظهر زر "تحرير" بالقرب من أزرار المشاركة الموجودة، وسيمكن هذا الزر التحرير الفوري لملف الوسائط. سيؤدي ذلك إلى تقليل العملية الطويلة الأخرى لتحرير الملفات التي يتم إرسالها أو تلقيها أثناء المحادثة.

وحتى الآن لا يوجد حاليًا أي زر في واتساب يتيح لك تحرير الملفات المستلمة أو المرسلة، اذ يجب عليك أولاً تلقي الملف ثم استخدام ميزة تحرير الوسائط الأصلية لإجراء تغييرات قبل إرسال الملف مرة أخرى.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard