دعوة للتظاهر والاعتصام الثلثاء لمنع وصول النواب إلى المجلس

13 تموز 2019 | 16:49

من التحرّك في وسط بيروت (أرشيفية).

دعا رئيس الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى العميد مارون خريش الى التظاهر والاعتصام الثلثاء حول المجلس النيابي لمنع وصول النواب إلى المجلس.

وقال في بيان: "اصدقائي في المعارضة الشعبية والمدنية وروابط الأساتذة الموظفين الاداريين في الخدمة الفعلية والتقاعد. ينفذ الحراك العسكري بتاريخ السادس عشر من تموز الساعة الثامنة صباحا اعتصاما حاشدا حول المجلس النيابي لمنع وصول النواب إلى المجلس، احتجاجا على موازنة الذل والعار التي ضربت كل القواعد الدستورية والقانونية والادارية، ومدت يدها إلى جيوب الفقراء لسد عجز الموازنة، بدلا من وقف الهدر وسرقة المال العام واسترجاع الأموال المنهوبة ووقف التهرب الضريبي والتهريب الجمركي".

اضاف: "الشعب اللبناني ينظر إليكم أيها العسكريون والمدنيون ليسجل لكم موقفا تاريخيا من مواقف النضال من أجل خلاصه من أزماته. كلنا بمركب واحد فإما ان نغرق معا أو ننقذ السفينة ونقودها معا الى مرسى الأمان".

واشار الى انّ التجمّع يبدأ الثامنة صباحا في ساحتي الشهداء ورياض الصلح وينتهي التمركز على النقاط المحددة حول المجلس التاسعة صباحاً. 

إميل خوري يتذكّر: حين هزّت الكلمة العالم

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard