أخبار سارّة من المخيّم الصيفي لـNBA... إشادة بمستوى عرقجي وتعاون وتوأمة

13 تموز 2019 | 14:35

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

إشادة بمستوى عرقجي.

يؤكّد بلوغ لاعب منتخب لبنان والرياضي بيروت #وائل_عرقجي المخيّم الصيفيّ للدوري الاميركي للمحترفين "أن بي آي" (NBA)، أنّه صاحب موهبة قادرة على الاحتراف في الخارج، لكن ثمة أسباباً كثيرة حالت دون ذلك منذ سنوات، أبرزها تمسّك فريقه به، وتعرّضه للاصابات (في الكتف والركبة)، لكنه نجح في تجاوزها بسرعة، وبرهن ذلك في المراحل النهائية لبطولة لبنان، عندما كان مساهماً أساسياً في قيادة فريقه وزميليه جان عبد النور واسماعيل احمد الى إحراز اللقب.

وحظيت مشاركة عرقجي في المخيّم الصيفي باهتمام واسع ومتابعة حثيثة من الجمهورين اللبناني والعربي، خصوصاً أنّ هذه التجربة قد تشكّل نقطة تحوّل اساسية في مسيرته بعدما خاض حتى اليوم مباراتين مع فريق دالاس مافريكس، ونجح في تقديم صورة تليق به وبموهبته وقدراته، على رغم الوقت القصير الذي حظي به.

رانزوني أشاد بمستوى عرقجي

مصادر اطّلعت على تفاصيل الاجتماع الذي عقد في #لاس_فيغاس وجمع كلاً من مدير فريق دالاس مافريكس طوني رانزوني، الذي كان وراء مشاركة عرقجي الى المخيّم الصيفي، ومدير فريق هوبس بيروت فيصل قلعاوي بحضور عرقجي، أكّدت أنّ الايام المقبلة ستحمل اخباراً سارّة، وأنّ البحث في الاجتماع تناول العديد من المواضيع، أبرزها تجربة عرقجي التي وصفها رانزوني بـ"الناجحة، واسست لمرحلة واعدة في المستقبل"، واضاف: "لقد برهن  عن روح احترافية عالية وسيحصد قريباً نتائج ما زرعه"، من دون أن يدخل في التفاصيل.

توأمة بين مافريكس وهوبس

كما جرى البحث في توأمة بين ناديي دالاس مافريكس وهوبس بيروت، وأنّ الامور تسلك مساراً إيجابياً، خصوصا بعد اطلاع رئيس النادي البيروتي جاسم قانصوه على العناوين العريضة للمشروع، الذي سيتضمّن إرسال خبراء ومدرّبين الى بيروت واستضافة لاعبين ومدرّبين من بيروت، اضافة الى مشاريع تعاون في مختلف المجالات.

لا شك أنّ مشاركة عرقجي في المخيّم الصيفي للدوري الاميركي للمحترفين، سلّطت الضوء أكثر على كرة السلّة اللبنانية التي تعيش منذ تولّي أكرم حلبي رئاسة الاتحاد، نهضة قوية على مختلف الصعد، كما لا شك أنّ نتائج هذه المشاركة ومفاعيلها ستحمل المزيد من الأخبار السارّة لعرقجي في شكل خاص، وكرة السلة اللبنانية في شكل عام.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard