الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

TAG Heuer تعيد افتتاح متجرها بيروت بالشراكة مع ETS. H. Atamian

TAG Heuer تعيد افتتاح متجرها  بيروت بالشراكة مع  ETS. H. Atamian
TAG Heuer تعيد افتتاح متجرها بيروت بالشراكة مع ETS. H. Atamian
A+ A-

بالشراكة مع مؤسسة هـ. أتاميان ETS. H. Atamian، أعادت تاغ هوير TAG Heuer افتتاح متجرها الرائد الواقع في قلب أحد المعالم التاريخية البارزة في العاصمة اللبنانية، وهو "سوق بيروت". ويأتي ذلك استكمالاً لتعزيز العلامة التجارية السويسرية الطليعية حضورها في منطقة الشرق الأوسط. وقامت بالتعاون مع مؤسسة هـ. أتاميان ETS. H. Atamian، شريكها الحصري وتاجر التجزئة الرائد في لبنان منذ عام 1927، بإعادة تصميم البوتيك الجديد ليعكس هوية تاغ هوير TAG Heuer بروح حديثة وعصرية واتّجاه نحو الرياضة، وليضمن رحلة تسوّق غامرة للعملاء.

وقد أقيم بمناسبة إعادة الافتتاح حفل استقبال أنيق حضرته مجموعة من العملاء من كبار الشخصيات، إضافة إلى عدد من خبراء الساعات، وأصدقاء العلامة، بحضور السيد بول بواسّونيه، مدير علامة تاغ هوير TAG Heuer في الشرق الأوسط، والسيد مهير أتاميان، مدير عام مؤسسة هـ. أتاميان ETS. H. Atamian، والسيد باركيف أتاميان، مدير عام العلامات التجارية لدى مؤسسة هـ. أتاميان ETS. H. Atamian.

وفي هذه المناسبة، علّق السيد بول بواسّونيه، مدير علامة تاغ هوير TAG Heuer في الشرق الأوسط: "تشتهر علامة تاغ هوير بريادتها في صناعة الساعات وسعيها للتميُّز والابتكار، ونحن فخورون بإعادة افتتاح متجرنا الرائد في بيروت بالتعاون مع شريكنا الحصري، مؤسسة هـ. أتاميان ETS. H. Atamian التي تربطنا بهم علاقة طويلة الأمد. لقد تأسّس بوتيكنا الرائد الأول في بيروت عام 2008، وما إعادة افتتاحه بشكله الجديد اليوم إلا تأكيد على التزامنا تجاه لبنان ومنطقة الشرق الأوسط كلّها".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم