الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

غريزمان يعتذر من جمهور برشلونة! فما السبب؟

جورح حداد
غريزمان يعتذر من جمهور برشلونة! فما السبب؟
غريزمان يعتذر من جمهور برشلونة! فما السبب؟
A+ A-

شكلت صفقة انتقال اللاعب الدولي الفرنسي انطوان غريزمان من فريق اتلتيكو مدريد إلى برشلونة دفعة معنوية كبيرة بالنسبة للبلوغرانا، فغريزو هو الصفقة المنتظرة بالنسبة للكتالونيين منذ الموسم الماضي، حينما رفض الانضمام لهم. لكن يبدو أن ابن الـ27 عاماً نادم على عدم التوقيع لبرشلونة في الموسم الماضي وتأجيل انضمامه الى هذا الموسم. وظهر هذا الأمر من خلال مجموعة تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية جاء فيها:

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bz7wtnPJSss]]

"لقد فعلتُ بعض الأشياء السيئة، ولكنها من الماضي، لكنني لست نادمًا على ذلك، لأن هذا ما أردت فعله في تلك اللحظة"، رداً على سؤاله عن عدم انضمامه للبرشا في الموسم الماضي. وأضاف: "الشيء المهم أننا معًا الآن، وأريد ارتداء قميص برشلونة، ويجب أن أطلب المغفرة من الجماهير، ولكن في أرض الملعب حين أتحدث بشكل أفضل".

وفي حديثه عن ميسي قال الفرنسي: "ما يجعلني سعيدًا هو أن أكون قادرًا على المشاركة مع زملائي، وميسي هو أسطورة بالنسبة لي ولأبنائي وأحفادي، فهناك ليبرون جيمس في كرة السلة وميسي في كرة القدم. وعن غضب ميسي وسواريز من موقفه العام الماضي: يمكن أن يحدث ذلك، وسأرى حين أقابلهما، ولكنني أعتقد أننا سنصلح كل شيء".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bz6NcFDnnbD]]

يذكر أن غريزمان قد انتقل إلى برشلونة مقابل 120 مليون أورو وهو ما يقل بـ 80 مليون أورو عن العرض الذي قدمه الفريق الكتالوني في الموسم الماضي والذي رُفض من قبل اتلتيكو مدريد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم