أصدقاء كارل لاغرفلد يُطلقون مشروع القميص الأبيض تكريماً له

12 تموز 2019 | 16:30

المصدر: "النهار

قيصر الموضة.

"إذا سألتني عن أكثر ما أرغب باختراعه في الأزياء، فأنا سأقول القميص الأبيض. بالنسبة إلي، القميص الأبيض هو أساس كل شيء. قال كارل لاغرفيلد ذات مرة: "كل شيء آخر يأتي لاحقاً". تكريما للمصمم الأسطوري، الذي توفي قبل خمسة أشهر تاركاً فجوة لا يمكن التغلب عليها في هذه الصناعة". أطلقت حفنة من أصدقائه المعروفين "تكريم كارل: مشروع القميص الأبيض".

من بين المساهمين الذين قاموا بإعادة تخيُّل قمصان شعارها Lagerfeld والتي اشتراها من Hilditch & Key بسبب أطواقها الرفيعة: كات موس، كارا ديليفينجن، ديان كروغر، أمبر فاليتا، تومي هيلفيجر، أليساندرو ميشيل، تاكاشي موراكامي. وستشرف الأخيرة على المشروع، الذي سيفيد جمعية الأبحاث الطبية الفرنسية Sauver la Vie ، في دورها كمستشارة أسلوب للعلامة التجارية Lagerfeld.

وقال بيير باولو ريجي، الرئيس التنفيذي لكارل لاغرفيلد، والمعروف بإسم WWD: "المشاركون في هذا التكريم هم جميع الأشخاص الذين عرفهم كارل، أو الذين شعر أنه على صلة بهم، أو الذين ألهموه". "بعد رحيل كارل، أراد الكثير من الناس مشاركة إعجابهم بكارل والتعبير عن مشاعرهم".



هذا الخبز الصحي لم تتذوقوا له مثيلاً

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard