السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"ميركاتو" ليفربول لن يكون الأكبر في التاريخ

المصدر: "رويترز"
"ميركاتو" ليفربول لن يكون الأكبر في التاريخ
"ميركاتو" ليفربول لن يكون الأكبر في التاريخ
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #ليفربول الألماني #يورغن_كلوب أن سوق انتقالات هذا الصيف لن يكون كبيراً، مع منافسة أليكس أوكسليد-تشامبرلين ورايان بروستر على مكان في التشكيلة الأساسية.

وشارك أوكسليد-تشامبرلين في مباراتين فقط خلال الموسم الماضي، بسبب إصابة خطيرة في الركبة، واكتفى فريقه بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي في الدوري، ونال لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام في النهائي.

ولم يلعب بروستر أي مباراة رسمية، لكن اللاعب البالغ 19 عاماً أظهر إمكاناته لكلوب خلال الفوز على ترانمير روفرز (6-0) في مباراة ودية، الخميس.

وقال كلوب عند سؤاله بشأن الانتقالات المتوقعة: "حصلنا عليهم بالفعل، لكنكم لا تدركون ذلك. بروستر وأوكسليد-تشامبرلين لم يلعبا في الموسم الماضي".

وتعاقد ليفربول مع المدافع الهولندي سيب فان دن بيرغ (17 عاماً)، بينما رحل داني إينغس ودانييل ستوريدج وألبرتو مورينو.

وأضاف كلوب: "سوق الانتقالات سيستمر حتى الثامن من آب المقبل. سنرى ماذا سنفعل، لكن لا أعتقد أنه سيكون الأكبر في التاريخ".

وكال الألماني المديح لبروستر بعد أدائه في برنتون بارك، وقال إن اللاعب الشاب سيلعب دوراً مهماً في الموسم المقبل، عندما ينطلق بمواجهة ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد يوم 9 آب المقبل.

وتابع: "رايان بروستر مهاجم رائع. أنا سعيد للغاية. سيكون له دور مهم في الموسم الجديد، لكن مدى أهميته؟ هذا يعتمد عليه وسنرى".

وختم كلوب: "سيكون عليه اللعب في أكثر من مركز، لأن مركز المهاجم جيد وربما في الجناح. سنرى كيف ستكون التشكيلة. ستتاح له بعض الفرص أنا واثق من ذلك".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم