أزمة صفاء مغربي مع زوجها: "طلبت الطلاق في الخاص فطلقني في العام"

12 تموز 2019 | 16:16

المصدر: "رصد النهار"

صفاء مغربي.

تعيش الفنانة صفاء مغربي، أزمة مع زوجها المخرج يوسف شرف الدين، وصلت إلى نشرها تطورات الخلاف عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، والتي وصل بعضها إلى تبادل الاتهامات.

وتزعم مغربي أنّها تتلقى تهديدات بالقتل من عائلة زوجها دون مراعاة للغربة أو أزمتها الصحية، الأمر الذي دفعها إلى طلب الطلاق.

بدأت الخلافات بينهما تشغل حيزاً على "فايسبوك"، اعتباراً من مطلع تموز الجاري، فكتبت مغربي: "كل يوم حسبي الله ونعم الوكيل في كل مؤذٍ. أنا كنت مسحت بوست قبل كده إن أولاد يوسف مهدديني بالقتل وندمت إن مسحته... ومسحته افتكرت أنهم بيقولوا كلام وخلاص وإننا أهل ولميت الموضوع ولكن أنا رايحة أجيب حاجة من السوبر ماركت اللي قريب من بيتي واحد بتاكسي نزل ضربني وجري من اللي شغال عندهم... وكلت أمري لله وهنسافر قريب جداً دمروني ووقفوا حالي".

وحرصت صفاء على توضيح موقفها، وكتابة تفاصيل خلافاتها أمام متابعيها، وكشفت عن طلبها الطلاق، ونشرت صوراً لمحادثات مع زوجها عبر "فايسبوك"، قائلة: "طلبت الطلاق في الخاص فطلقني في العام أمام كل الناس".


الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard