السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أجمل تسريحات النجمات التي تلهمنا عندما يغدو الجو حارًّا

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
أجمل تسريحات النجمات التي تلهمنا عندما يغدو الجو حارًّا
أجمل تسريحات النجمات التي تلهمنا عندما يغدو الجو حارًّا
A+ A-

عندما ترتفع درجة الحرارة، على المنصّات أو السجادة الحمراء أو الشاطئ، يمكن أن يصبح الشعر عبئًا حقيقيًا: العرق ، الشعر المجعد ... كيف نسرحه ونربطه ليبقى حيوياً؟ نستلهم من تسريحات الشعر لدى النجمات لنبقى جميلات طوال الصيف.

التسريحة الرطبة أو Wet Look

في دائرة الضوء أو على الشاطئ، أسلوب الشعر الرطب "الشكل المبلل" هو تسريحة الصيف الأساسية التي لامفرّ منها. لقد عاد هذا الأسلوب بقوة هذا الموسم ويعتمد بأشكال متعددة: على الشعر الملتصق بالرأس مع فرق في الوسط مثل Léa Seydoux ، مع كعكة مثل Adele Exarchopoulos ، أو شعر مربوط مثل ليلى بختي، أو سكارليت جوهانسون، أو إيلونا سميت أو إيفا لونغوريا. للحصول على هذا النمط المبتل Wet، قومي ببساطة بتغليف الشعر بمنتج تصفيف الشعر "Wet" ثم سرّحيه بأصابعك بحسب الموضع الذي تريدينه. من الممكن تسريحه أيضاً بزيت ذرة النبات فهو يغذي أطراف الشعر.

Eva Longoria

Scarlett Johansson

Ilona Smet

Léa Seydoux

الشعر المربوط

سيسعى الشعر المجعد والشعر الناعم بشكل طبيعي إلى رفع أطوالهما لإنعاش الرقبة. لأنّها أقل صرامة من الشينيون، تعتمد التسريحة المربوطة مع خصل مبعثرة ومجنونة أو يمكن اللعب على الحجم. يمكن اختيار ذيل حصان مع نفش الجزء الأعلى مثل سكارليت جوهانسون أو في كثير من الأحيان إعتماد الشعر الممسوك بدبابيس وتركه ينساب كالشلال، وهي التسريحة الأكثر اعتماداً على السجادة الحمراء، أمثلة جميلة جدًا: أليس تغليوني وفيرجيني إفيرا ولايتيسيا ميلوت. في نسخة أوريجينال، وضعت لويز بورغون خصلة على الجانب مع أطراف مدببة على الأذن. يمكنك أيضًا ترك بعض الخصل حرّة، أو ببساطة عدم اعتماد الشعر اللاصق وربطه بشكل طبيعي مثل Angelina Jolie عندما تلفه الى الخلف بالمشبك.

Scarlett Johansson

Louise Bourgoin

Laetitia Milot

Angelina Jolie

الشينيون للشعر الناعم

بالطبع، هو نجم تصفيفات الشعر المربوط، فإن الكعكة أو الشينيون هما الحل المثالي لأيام الصيف عندما يتعيّن عليك البقاء أنيقة مع إظهار العنق لتجنب ارتفاع درجة الحرارة. يذهب اتجاه الموضة إلى كعكة سلسة للغاية كما رأينا مع كارين فيري أو سكارليت جوهانسون، منخفضة إلى حد ما، أو على العكس من ذلك مركّزة في الجزء الأعلى من الجمجمة. على أدراج "كان" هذا العام، كان لدى كل من Adele Exarchopoulos وVirginie Efira شينيون مختلف عن الآخر مشغول أكثر. يمكن اعتماد كعكة منخفضة كما فعلت كيت ميدلتون مع قبعة وزهرة XXL ، أو مع بعض الخصل المجنونة مثل ميغان ماركل، وهو أسلوب أقل صرامة وأكثر حداثة من شينيون البروتوكول.

Adele Exarchopoulos

Adèle Exarchopoulos- Virginie Efira

Karine Ferri

Scarlett Johansson

Kate Midleton

Meghan Markle




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم