السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

من عمرو دياب وأصالة إلى نشوى مصطفى... فنانون غنّوا لأبنائهم

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
من عمرو دياب وأصالة إلى نشوى مصطفى... فنانون غنّوا لأبنائهم
من عمرو دياب وأصالة إلى نشوى مصطفى... فنانون غنّوا لأبنائهم
A+ A-

أثارت الفنانة نشوى مصطفى، ضجة كبيرة في الشارع المصري، بعد طرح أغنية "أجمل واحد في الكون"، في أولى تجاربها الغنائية، والتي جاءت بمثابة مفاجأة لنجلها في حفل زفافه، ووجهت من خلالها رسائل تهديد لزوجته بشكل فكاهي.

وانضمت نشوى مصطفى إلى قائمة من نجوم الفن، الذين قدموا أغاني لأولادهم، لعل أشهرهم على الإطلاق الفنانة الراحلة صباح، والتي غنت لابنتها هويدا وهي طفلة في فيلم الليالي الدافئة الأغنية الشهيرة "حبيبة أمها... يا اخواتي بحبها... دي حبيبة أمها" من كلمات حسين السيد وألحان فريد الأطرش،  تعبيراً عن حبها لها، وباتت من أشهر أغاني الأمهات للبنات.

عمرو دياب غنى لثلاثة من أبنائه، وكانت البداية عام 1996 بإطلاق أغنية "نور العين" لابنته الأولى نور، وفي العام 2003 طرح أغنية "يا كنزي كل ما ليا" لابنته كنزي، وفي العام 2014 قدّم أغنية لابنته جنا في ألبوم "شفت الأيام".

كما انضم تامر حسني لفنانين غنوا لأبنائهم، بعدما قدم أغنية لابنته تاليا يصف فيها مشاعر الأبوة قائلاً: "ياه على أول مرة سمعت أنا صوت خارج منها... ياه على أول خطوة وأنا رايح خايف أشيلها".

فيما أهدت الفنانة نوال الزغبي ابنتها أغنية تحمل اسمها "تيا" لتعبر عن فرحتها بها، كما طرحت الفنانة أصالة أغنية لتوأمها تحمل اسميهما آدم وعلي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم