أغنيتها في زفاف ابنها تخطّت المليون مشاهدة... نشوى مصطفى: "نجاحها مرعب"

10 تموز 2019 | 10:11

المصدر: "النهار"

نشوى.

وجّهت الفنانة نشوى مصطفى، الشكر والتقدير، إلى الفنان مصطفى قمر، بسبب حرصه على الوجود في حفل زفاف نجلها عبدالرحمن، وتقديم التهاني له.

وقالت نشوى، في تصريحات لـ"النهار"، إن قمر أحيا حفل الزفاف، وقدم باقة من مختلف أغانيه، لمدة ساعة ونصف الساعة، وذلك في شكلٍ مفاجئ، حيث لم يكن هناك أي اتفاق مسبق بينهما بشأن هذا الأمر، مؤكدة أنه لم يحصل على أجر مقابل غنائه في الحفل، قائلة: "ماخدش ولا مليم".

وكانت نشوى مصطفى، خاضت تجربة الغناء، للمرة الأولى، من خلال حفل زفاف نجلها وقدّمت له أغنية خاصة حققت ما يقرب من مليون مشاهدة منذ طرحها عبر "يوتيوب"، قائلة: "هذا الأمر أرعبني، فهناك عشرات المطربين الكبار لم يحققوا هذا الرقم في شهر، ربما كوني فنانة وشاركت ابنتي في فرحتها هو ما جلب عدداً كبيراً من الزوار على الأغنية".

تابعت: "فكرة الأغنية جاءت من "يوتيوب" فمن كثرة مشاهدتي أغاني الأفراح، طلبت من صديقة ترشيح كاتب أغاني أفراح فتم إيصالي بالشاعر أحمد المليجي الذي أراد أن يكتب الأغنية من النوع الشعبي، ولكنني رفضت وطلبت منه أغنية تليق بطالب جامعة أميركية فقدم الأغنية التي شاهدتموها".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard