الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حلبي يحثّ حكّام الطاولة والمراقبين والحكّام الاتحاديين على تطبيق القانون

نمر جبر
حلبي يحثّ حكّام الطاولة والمراقبين والحكّام الاتحاديين على تطبيق القانون
حلبي يحثّ حكّام الطاولة والمراقبين والحكّام الاتحاديين على تطبيق القانون
A+ A-

في إطار متابعته كافة الملفات، وحرصاً منه على حسن سير عمل كافة قطاعات الاتحاد، التقى النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي حكّام الطاولة والحكام الاتحاديين والمراقبين في مقر انطوان شويري للاتحاد في جل الديب، واستمع الى هواجسهم ومطالبهم، وزوّدهم بالتعليمات والتوجيهات وبضرورة تطبيق القانون وعدم التساهل وعدم المسايرة في أي من الحالات والظروف. وقال: "انتم تمثلون الاتحاد في الملعب ومطالبون بأن يكون تمثيلكم يليق بكم وبالاتحاد وبلعبة كرة السلة".

وأكد حلبي في اللقاء الذي جرى على ثلاث مراحل واستمر اكثر من 3 ساعات، دعمه ومساندته للحكام والمراقبين "طالما انتم ملتزمون بالنظام وتطبقون القانون ستجدون رئيس الاتحاد واللجنة الإدارية إلى جانبكم". وجدد حرصه وتصميمه وعزمه على إبعاد السياسة والتدخلات عن كرة السلة وقال: "لا أحد يستطيع أن يحميكم إلا تطبيقكم للقانون". ودعاهم إلى استخدام صلاحياتهم كاملة "من دون تردّد أو خوف، ومن دون حسابات أو اعتبارات خاصة سوى احترام القانون"، وقال: "لا تسمحوا لأحد مهما علا شأنه أن يؤثر على قراراتكم أو أن يتدخل في شؤون عملكم، أو أن يطلب منكم أي أمر، خصوصاً من كان ابنه أو قريبه لاعباً حتى ولو كان عضواً في الاتحاد أو رئيس ناد، فلا تترددوا في تطبيق القانون ودعوته للخروج من الملعب حتى لو كان رئيس الاتحاد". لكنه حذّر في المقابل من أي مخالفة للقانون والنظام التي ستؤدي بصاحبها إلى المساءلة والمحاسبة وفق القوانين والأنظمة المرعية الإجراء.

كما دعا حلبي الحكام الاتحاديين إلى المثابرة على العمل لتطوير مستواهم وتحسين أدائهم وقال: "سندعم ونشجع كل من لديه رغبة ونية بالتقدم وتطوير مستواه والسير نحو الأعلى"، وقال: "احذروا الصافرة الخاطئة والظالمة التي تلحق الضرر بالنوادي التي تستثمر في اللعبة بمبالغ طائلة من اللحم الحي في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة".

وكشف عن التحضير لإقامة دورة صقل وتقويم لحكام الطاولة والحكام الاتحاديين والمراقبين بإشراف 12 خبيراً من الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم