ما عليك ارتداؤه في تموز بحسب الاتجاهات العصريّة

9 تموز 2019 | 14:30

المصدر: النهار

الصيف هو في النهاية هنا! الحرارة ترتفع، خصوصاً هذا الشهر، لذا فإن القطع الخفيفة والقصّات الواسعة والألوان المتعددة ستكون أفضل حلفائنا.

نلاحظ أيضًا تأثير التسعينيات من خلال عروض الأزياء، ما يجعلنا نشعر بالحنين إلى حد ما لشبابنا!

نحن على استعداد لإحضار ملابس أنيقة إلى خزانة الملابس الخاصة بنا؟ إليك ما ترتدينه في تموز.

القميص الإستوائيّة

القمصان الاستوائية هي عصرية للغاية هذا الموسم! ولكن إحذري: هذه ليست قمصان هاواي نفسها التي كانت ذات شعبية وسائدة خلال سنوات 2000، ولكنها نسخة جديدة مستوحاة منها مع قصّة أكثر دقة.

نحن نحب بشكل خاص أولئك الذين لديهم تصاميم الأزهار الاستوائية الجميلة! ارتديها مع شورتات أو بنطلون جينز بخصر عالٍ وقومي بفك القميص من الأسفل لعقد الأطراف. إطلالة صيف بامتياز!

التايور الصيفي

تريدين الحصول على إطلالة مهنيّة وعمليّة؟ ما عليك سوى اختيار بذلة كتان فضفاضة للحصول على بذلة صيفيّة أنيقة.

يأتي دمج البذلة بلون الكريم مع أكسسوار أسود وقبعة من القش، ليشكل إطلالة مثالية ليوم واحد في المكتب أو للذهاب إلى المطعم.

الفستان الطويل مع الكشاكش

لا شيء أفضل من الفستان المنسدل لتكوني مرتاحة! هنا، نحب بشكل خاص المطبّع الملوّن مع الفستان الطويل الذي يذكّرنا بالطابع الريفي.

لتحقيق التوازن بين القصّة الأنثوية للباس، عليك انتعال الحذاء الرياضي الأبيض. فستان صيفي مع حذاء رياضي يساوي ثنائياً صيفياً!

الشورت الرسمي

إنتهت السراويل مع الخصر المنخفض، وحلّ مكانها الشورت الواسع مع ارتفاع الخصر! في هذا الصيف، سوف نرى المزيد من هذه القطع الملونة والمقصوصة جيدًا والتي يمكن من خلالها تشكيل العديد من الإطلالات.

ارتديه مع تي شيرت فضفاضة وأحذية رياضية لإطلالة في ملابس غير رسمية، أو كعب مع توب بروتيل وسترة لإطلالة أكثر أناقة.

أحذية رياضيّة مكتنزة

إذا لم تكوني بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أن تكوني قد رأيت اتجاه الأحذية الرياضية البيضاء المكتنزة!

يمكنك انتعالها على أي ملابس تقريباً، حتى ولو كان فستان سهرة أو بذلة مطبّعة أو كومبو شورت بسيط مع تي شيرت، تلك الأحذية موجودة في كل مكان!

ما نحبه أكثر؟ التباين الذي يجلبه الأبيض إلى الزي والراحة التي لا يمكن تعويضها!

التوب المربوط على شكل عقدة في الأسفل

هذا الصيف، نتحمس إلى الجانب الأنثوي والرومانسي للقمصان المربوطة. لتعزيز الإطلالة، ما عليك سوى الحصول على قميص فضفاضة إلى حدٍ كبير (مقاس أو أكثر من المقاسات التي ترتدينها عادةً) ، ثم قومي بإلغاء تثبيت الأزرار الموجودة في الأسفل واربطي القميص على خصرك.

إذا كنت لا ترغبين في الكشف عن الكثير من الجسم، يمكنك ارتداؤه مع الجينز أو السراويل القصيرة مع خصر عالٍ، ما يعزز قامتك. نعشق هذا الأسلوب!

التنورة المعقودة

بما أنّ الحديث هو عن العقدة، فالتنورة المعقودة هي أيضاً عصرية جداً! سواء أكانت ملفوفة أو مجرد تنورة ذات تفاصيل صغيرة معقودة، فإننا نحب الجانب غير المتناظر الذي يعزّز الإطلالة.

إحصلي على نظام ألوان غني أو مطبوعات غير تقليدية لإضفاء لمسة صيف 100%!

مطبوعات الفاكهة

مطبوعات الفواكه هي في كل مكان هذا الموسم! سواء أكان الموز أو الخوخ أو البرتقال أو الليمون، نجد هذا النوع من المطبوعات على القمصان والفساتين والبذلات وحتى ملابس السباحة، مدموجة مع نظارات سوداء وقبعة رائعة من القش، ستحصلين على مظهر صيفي 100%.

الشراريب

لا شيء يضاهي الشراريب لإضافة لمسة بوهو قليلاً على مظهرك! نحن نحب القصّة الملفوفة لهذه التنورة مع لونها الأبيض، ما يجعلها قطعة سهلة الدمج للغاية مع غيرها من القطع.

مع تنورة مثل هذه، ستشعرين أنّك في إجازة تقريبًا!

المايوه الأنبوبي

القسم الأعلى للبيكيني أنبوبي الشكل، وسرواله عالي الخصر، هو لا يتعارض مع المايوهات الأكثر شعبية. هذا الصيف!

يعد الجزء العلوي مثالياً للواتي يحببن التشمّس (بعض الموديلات تأتي بأشرطة صغيرة يمكنك تعليقها على الكتف أو إلغاؤها أثناء جلوسك تحت أشعة الشمس) والسراويل ذات الخصر العالي تساهم في إطالة الساق.




أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard